تمتلك Razer حزمة كبيرة من فأرات الألعاب التي يستخدمها الجميع من المحترفين للهواة، ومنها فأرة Razer Naga المصممة من أجل ألعاب الـ MMORPG أو الـ MOBA. تبدأ Razer هذا العام بإعادة إطلاق فأرة Naga على هيئة Naga X كأول فأرة لهذه الفئة من الشركة الشهيرة في عالم 2021.

Razer Naga X

فأرة Razer Naga X تأتي من عائلة Naga كما يمكنك أن تتوقع، وهي من إحدى عائلات فأرات الألعاب الشهيرة لفئة الألعاب التي ذكرناها. هذا الإصدار يأتي بنفس مجموعة الأزرار التي يتم وضعها في أي فأرة من هذه العائلة لكي تعطيك الأفضلية في ألعاب الـ MMO، وتم أيضاً تقليل الوزن لكي تصبح أخف فأرة في سلسلة Naga.

Razer Naga X 2

تعتمد هذه الفأرة على مستشعر Razer 5G الذي نجده في العديد من فأرات الألعاب في الفئة العليا من سلاسل الشركة المختلفة. تم إضافة كابل Speedflex أيضاً لتوفير حرية أفضل للتحريك. في الجزء الجانبي من الفأرة، نجد 16 زراً قابل للبرمجة وتم وضعهم بشكل يسمح لمستخدم الفأرة بالوصول لهذه الأزرار بكل سهولة ويسر.

عند استخدام Razer HyperShift، يمكنك إضافة مجموعة أخرى من الأوامر لهذه الأزرار، مما يعني أنك تستطيع أن تقوم ببرمجتهم جميعاً لعمل 32 وظيفة مختلفة تحت طوع إصبعك الكبير.

لا نحتاج لأن نقول أن هذه الفأرة تأتي بإضاءات الـ RGB من أجل شكل جمالي مميز، ويمكنك أيضاً مزامنتها مع القطع التي تتوافق مع برمجيات Chroma كلها. هذه الفأرة ستكون متاحة من خلال جميع موزعي الشركة بسعرٍ يبدأ من 80 دولار أمريكي.