أعلنت شركة Razer عن إطلاق سماعة Barracuda X Wireless Gaming المصممة من أجل اللعب على أكثر من منصة، سواء كانت منصات منزلية أو محمولة. ببراعة التصميم وحرية الحركة بسبب السماعات المريحة ذات محركات الصوت القوية والميكروفون الذي سيعطي أفضل نقاء للصوت، سماعات Barracuda تلك ستتكون خياراً رائعاً لمن يريد الحصول على سماعة إحترافية من أجل جهاز الكمبيوتر، الـ PlayStation، منصة Switch أو الأجهزة التي تعمل بنظام أندرويد.

 العديد من هذه السماعات مصممة لهذه الاستخدامات، لكن ما تقدمه Razer سيكون مختلفاً عن ما تقدمه الشركات مع توصيلاتها اللاسلكية ذات أوقات الاستجابة البسيطة، تصميم مريح للغاية لمستخدمها، محركات الصوت القوية من Razer TriForce ومايكروفون Razer HyperClear Cardoioid االقابل للفك والحاصل على شهادات Discord.      

التصميم هو أساس ما تقدمه Razer

Razer Headset Design

تم تصميم Barracuda X لكي تكون السماعة التي تناسب كل المنصات، سواء من ناحية الأداء، الراحة أو التصميم. استخدم فريق Razer جميع خبراته وقدراته في الهندسة للوصول إلى هذا التصميم الذي سيريحك في جميع الأحوال. السماعة التي تأتي بجسم خفيف للغاية مع وسادات مريحة على جميع النواحي، سواء كانت السماعات أو هيكلها نفسه، والتصميم البسيط للغاية ستكون صفقة رابحة لك.

حتى بمحركات الصوت القوية تلك، لك أن تتخيل أن هذه السماعات تأتي بوزن 250 جراماً فقط لا غير، وهذا الرقم ممتاز بالنسبة لسماعات ستستخدمها طوال اليوم في كل مكان إن أردت.

سهولة تركيب غير مسبوقة

سماعات Barracuda X تأتي مع كل الأكسسوارات التي قد تحتاجها مع أي منصة متواجدة في السوق حالياً. بشكل أساسي، الـ Dongle الخاصة بتحويلها من شبكة لاسلكية إلى USB Type-C متواجدة مع هذه السماعات بالفعل لكي تقوم بتوصيلها إلى أي منصة تدعم هذه التوصيلات بدون الحاجة إلى أي تعريفات أو برمجيات زائدة.

لكن بالنسبة للأجهزة التي لا تأتي بتوصيلات الـ Type-C، فهذه السماعات تأتي بكابل USB-C لـ USB-A لكي تستطيع استخدامها مع جهاز كمبيوتر أو مع جهاز Nintendo Switch في وضع تشغيله على التلفزيون. هناك أيضاً توصيلات الـ 3.5 مليمتر إن كنت تحتاج إلى توصيلات الأنالوج.

أما بالنسبة للتجربة الصوتية من Razer

Razer TriForce Driver

سماعات Barracuda X تأتي بأحدث تقنيات الصوت الخاصة بشركة Razer. باستخدام محركات Razer TriForce بمقاس الـ 40 مليمتر، هذه السماعات توفر أداء عالي الجودة من ناحية الصوتيات مع صوتٍ واضحٍ ومحسوس. الترددات الخاصة بهذه السماعات تناسب كل الصوتيات التي ستخرج منها أيضاً، ولهذا نحن متأكدون من أنها ستناسب أي استخدام أو منصة.

هذه السماعات تأتي بمايكروفون Razer HyperClear Cardioid كما ذكرنا، والذي يأتي لكي يوفر صوتيات رائعة من أجل التواصل على أي منصة أيضاً. الانعزال الذي يوفره هذا الميكروفون مع إمكانية التخلص من الضوضاء سيساعد كثيراً في التواصل مع الآخرين.

تفاصيل الإطلاق

هذه السماعات ستتوفر بسعر 100 دولار أمريكي فقط لا غير، على أن يتم توزيعها من خلال موقع Razer الرسمي أو من خلال التجار الذين سيقومون بتوزيعها من خلال شبكة شركاء Razer.