شهدت الفترة الماضية إعلان استوديو Remedy Entertainment توقيعه صفقة جديدة مع 505 Games لتوسيع لعبة Control إلى أماكن لم تذهب إليها من قبل، بما في ذلك تكملة للجزء الأول، ولعبة منفصلة تركز على المنافسات الجماعية عبر الشبكة، كذلك أعلن الاستوديو عمله على أكثر من مشروع في نفس الوقت، بما في ذلك لعبة AAA بالتعاون مع شركة Epic Games.

يعمل استوديو Remedy على مشروعين جديدين بالتعاون مع Epic Games مطور Fortnite في الوقت الراهن، الأول هو مشروع AAA بميزانية إنتاج ضخمة ودخل مرحلة الإنتاج الكامل في الوقت الراهن، وارتبطت به شائعات عديدة في الفترة الماضية تشير أن المشروع عبارة عن جزء ثاني رئيسي من لعبة البقاء Alan Wake.

المشروع الثاني هو لعبة بتكلفة إنتاج أقل وتسير عملية تطويرها بشكل جيد في الوقت الراهن بينما لا يوجد أي معلومات مؤكدة بخصوصها في الفترة الحالية انتظارًا لما سيتم الكشف عنه في المستقبل القريب.

لا تتوقف مشاريع استوديو التطوير عند هذا الحد، بل تشمل استمرار العمل على لعبة التصويب CrossfireX القادمة في وقت لاحق من العام الجاري، جنبًا إلى جنب مع لعبة Vanguard المجانية التي تم الحديث عنها قبل عدة أشهر.