حققت Sega نجاحًا كبيرًا من خلال التعاون مع الممثل Takuya Kimura، أحد أكبر المشاهير في اليابان، ليصبح بطل ألعاب Judgement، ولكن على ما يبدو أن التعاون مع النجوم الكبار يتسبب في مشاكل لا حصر لها، خاصة مع الوكالة المسؤولة عنه، وهو ما قد ينهي مشوار سلسلة ألعاب التحقيق والجريمة بعد جزئها الثاني مباشرة.

نُقل عن أحد المطلعين اليابانيين في مجال الترفيه قوله إن Lost Judgment قد تكون آخر إصدار في السلسلة، وذلك بسبب خلافات بين الناشر وبين الوكالة التي تمثل بطل اللعبة بخصوص المنصات التي يستهدفها العنوان، وتحديدًا نسخة الحاسب الشخصي.

تم الإعلان عن Lost Judgment لأجهزة Xbox و PlayStation للجيل السابق والحالي وبالرغم من التسريبات التي أكدت وجود إصدار مخصص للحاسب، إلا أن SGEA نفت ذلك، والسبب بحسب التقارير الأخيرة أن وكالة المواهب المسؤولة عن الممثل Takuya Kimura رفضت إصدار اللعبة على PC.

وفقًا للمعلومات المتاحة، ترفض الشركة المسؤولة عن الممثل والمغني الياباني إصدار اللعبة بنسخة رقمية عبر متجر Steam نظرًا لأنها لم تنقل كافة أعمالها للعالم الرقمي على غرار كبرى شركات الترفيه في الوقت الراهن، وبالتالي، سيكون إصدار نسخة PC الرقمية مخالف لنموذج العمل الذي يتبنوه.

لا نعلم كيف سيتم حل تلك المشكلة مستقبلًا، ولكن قد يكون البحث عن نجم آخر هو الحل الأمثل لضمان استمرار السلسلة.