حققت شركة Capcom إنجازًا جديدًا في المبيعات فيما يتعلق بـ لعبة Resident Evil 4 Remake التي تم إطلاقها في مارس 2023 لأجهزة PS4 و PS5 و Xbox Series X/S والحاسب الشخصي. حيث تجاوزت المبيعات الآن حاجز السبعة ملايين نسخة، بعد أن حققت 6.48 مليون نسخة تم بيعها حتى 31 ديسمبر 2023.

ترجع الزيادة في مبيعات لعبة Resident Evil 4 Remake إلى إطلاق الإصدار الذهبي (Gold Edition) الذي يضم اللعبة الأساسية ومحتوى قابل للتنزيل Separate Ways والذي تم إصداره في فبراير 2024. كما يتضمن الإصدار جميع التحديثات التي صدرت بعد الإطلاق، مثل The Mercenaries وحزمة المحتوى الإضافي الإضافية (Extra DLC Pack) التي تحتوي على العديد من الأزياء والفلاتر والإكسسوارات والأسلحة الفاخرة.

باعتبارها إعادة إنتاج للعبة الكلاسيكية التي صدرت عام 2005، تتميز لعبة Resident Evil 4 Remake برسومات محسنة بشكل كبير وآليات جديدة. تمت إزالة احداث الوقت الفوري (Quick-time events)، وتمت إضافة آلية صد جديدة تسمح لليون بالتصدي للهجمات بسكينته حتى تنكسر. تشمل الإضافات الأخرى الحفظ التلقائي وأنواع جديدة من الأعداء والمهام الجانبية المعروفة باسم "الطلبات" (Requests) والمزيد. وأخيرًا لا تنسى الاطلاع على المراجعة الخاصة بنا من هنا.