R6S
القائمة
تقرير: فريق Respawn يعمل على لعبة تصويب AAA جديدة

تقرير: فريق Respawn يعمل على لعبة تصويب AAA جديدة

منذ أسبوع - بتاريخ 2022-01-14

مُنذ فترة طويلة وهناك الكثير من التسريبات المتعلقة بمشروع فريق Respawn Entertainment القادم، فأخر التسريبات أشارت إلى وجود لعبة جديدة AAA يعمل عليها الفريق في الوقت الحالي ولكنه مازال في مراحل تطويره الأولية.

الآن ظهر تقرير من موقع GamesBeat يؤكد أن فريق Respawn Entertainment يعمل بالفعل على لعبة تصويب AAA من منظور الشخص الأول، وحسب التقرير فإن اللعبة ستكون فردية وليست جماعية.

أيضاً أشار التقرير إلى أن هذه اللعبة لن تكون Titanfall 3 على الرغم من أن اللعبة ستأخذ الكثير من العناصر والأفكار من لعبة Titanfall وهو أمر غريب قليلاً لأن الفريق صرح من قبل أن لعبة Titanfall محفورة في الحمض النووي الخاص بالفريق وأنه لا يمكن نسيانها في أي وقت، مما جعل الكثير يتوقع أن الجزء الجديد من اللعبة قيد التطوير بالفعل.

حسب التقرير فإن اللعبة ستمضي العام الجاري في مرحلة النماذج الاولية ثم ستنتقل بعد ذلك إلى مرحلة الإنتاج الفعلية، مع إشارة إلى نية شركة EA في إصدار اللعبة بحلول 2024 أو 2025.

لا ننسى أيضاً رحيل Mohammad Alavi عن فريق التطوير، وهو كان يعمل مخرجاً إبداعياً على أحد العناوين الغير مُعلن عنها داخل الفريق، وبالحديث عن Mohammad Alavi فهو أحد المطورين المخضرمين وعمل لمدة 7 أعوام داخل أسوار فريق Infinity Ward.

جدير بالذكر أن التسريبات الأخرى المتعلقة بهذه اللعبة تُشير إلى أنها ستكون لعبة PVE تمتلك عناصر تقلد أدوار وجمع غنائم بشكل أقرب إلى لعبة Borderlands أو Destiny.

 

أضف تعليق (0)
ذات صلة