وفقًا لأحد التقارير ، تم اختراق نظام مكافحة الغش Ricochet ، وجميع بيانات هذا النظام متوفر الآن لجميع المخترقين ، لم يمر يوم كامل منذ أن أعلنت Activision عن نظامها الجديد لمكافحة الغش Ricochet ، ويبدو أن الشركة تواجه مشاكل بالفعل.

وفقًا لتقرير صادر عن ModernWarzone ، تم بالفعل تسريب بيانات نظام Ricochet ، والذي يعد النظام الرئيسي لمكافحة الغش في Warzone ، ويتم تداوله حاليًا بين الغشاشين و المخترقين وأولئك الذين ينتجون الاختراقات والغش في ألعاب Call of Duty.

يقول التقرير أن الكود المصدري والملفات المسربة كانت متاحة لبعض الوقت في مجموعات خاصة وخوادم Discord ، ولكن يبدو أن هذه الملفات متاحة الآن للجمهور عبر المنتديات العامة ، وأكدت مصادر ModernWarzone المجهولة أنها ستكون "ذات فائدة كبيرة" للمخترقين لأنها ستمنحهم نظرة ثاقبة حول كيفية عمل هذا النظام.

وفقًا لنفس التقرير ، فإن الملفات المسربة عمرها عدة أسابيع على الأقل ، لذلك ربما لا يكون هذا هو أحدث إصدار من نظام Ricochet ، في وقت كتابة هذا التقرير ، لم تؤكد Activision بعد ما إذا كان التسريب حقيقيًا أم لا و سنوافيكم بمجرد حصولنا على مزيد من المعلومات.