FarCry6 Large leaderboard
القائمة
قيد التطوير
الكشف عن نظام Call Of Duty الحصري لمكافحة الغش ، Ricochet Anti-Cheat

الكشف عن نظام Call Of Duty الحصري لمكافحة الغش ، Ricochet Anti-Cheat

منذ أسبوع - بتاريخ 2021-10-13

تعمل Activision أخيرًا على اتخاذ إجراءات صارمة ضد الغش في Call of Duty: Warzone ، يتوفر نظام Ricochet جديد لمكافحة الغش في كل من Call of Duty: Warzone و Call of Duty: Vanguard K سيستخدم النظام وخوارزميات التعلم الآلي لفحص سلوك اللاعب ، و "فريق من المحترفين المتفانين" الذين يعملون على التحقيق في أمور الغش.

تم تطوير kernel-level داخليًا من أجل سلسلة Call of Duty بواسطة Activision ، وسيتم إطلاق النظام أولاً لـ Call of Duty: Warzone مع تحديث Pacific القادم ... النظام سيعمل على مستوى عال ، لكن دائمًا مخاوف تتعلق بالخصوصية تحيط بهذا النهج.

لن يكون نظام Ricochet لمكافحة الغش في Call of Duty دائمًا قيد التشغيل ، وفقًا لـ Activision و هذا يعني أنه لا يعمل إلا عندما تفتح Call of Duty: Warzone ، وسيغلق تلقائياً عند إغلاق اللعبة ، تقول Activision إنها اختبرت النظام الجديد عبر مجموعة كبيرة من أجهزة الكمبيوتر ، وهو يعمل بشكل جيد جداً.

سيرحب لاعبو Call of Duty بنظام مكافحة الغش الجديد ، يأتي ذلك بعد يوم واحد فقط من إصدار حساب Call of Duty الرئيسي على Twitter تحذيرًا شديد اللهجة للغشاشين: "الغشاشون غير مرحب بهم و لا يوجد تسامح مع الغشاشين ، وسرعان ما ستعرف ما نعنيه ".

جدير بالذكر أن لعبة Call of Duty Vanguard قادمة إلينا في 5 نوفمبر 2021 على الحاسب الشخصي PS4، PS5، Xbox One، وXbox Series X|S، وأخيراً لا تنس عزيزي القارئ أن تطلع على متطلبات تشغيل اللعبة على الحاسب الشخصي من هنا.

أضف تعليق (0)
ذات صلة