القائمة
شركة Riot Forge تُطلق أول ألعابها المبنية على عالم League of Legends

شركة Riot Forge تُطلق أول ألعابها المبنية على عالم League of Legends

منذ أسبوعين - بتاريخ 2021-11-16

كشفت شركة Riot Forge عن إصداراتها الأولى المتمثلة في لعبتين لهم قصة من اللعبة الشهيرة League of Legends، اللعبة الأولى تأتي بإسم الملك المُحطم Ruined King، والثانية تأتي بإسم فوضى الهيكستيك Hextech Mayhem.

اللعبتان متوفرتان من الآن على المتاجر من نشر Riot Forge وتقدم اللعبتان قصة من عالم League of Legends الرائع، وإليك كل التفاصيل المتعلقة بكل لعبة:

لعبة الملك المُحطم.

هي لعبة تقمص أدوار متناوبة الأدوار بنمط لعب فردي قد تم تطويرها على يد Airship Syndicate (الشركة التي صممت Battle Chasers: Nightwar و Darksiders Genesis، والتي يرأسها فنان القصص المصورة الأسطوري جو مادوريرا)

اللعبة تتوفر على منصات Nintendo Switch، PS4، Xbox One، وعلى الحاسب الشخصي عبر متاجر Steam، GOG، وEpic Games، كما إنها ستكون متاحة على على منصات الجيل الجديد PS5، Xbox Series X|S مع إمكانية الترقية المجانية من منصات الجيل القديم، أيضاً النسخة الحالية متوافقة مع الجيل الجديد ولكن ليست نسخة مخصصة للجيل الجديد.

تدور أحداث القصة في منطقتين من مناطق رونتيرا: بيلجواتر، وهي مدينة ساحلية صاخبة يقصدها صيادو وحوش البحر وعصابات الموانئ والمهربون القادمون من جميع أنحاء العالم المعروف؛ وجزر الظلام، وهي أرض قد حلت عليها لعنة الضباب الأسود الفتاك الذي يغلف الجزيرة ويفسد نفوس كل من يلامسونه. بهدف هزيمة عدو غامض مشترك، يجب على اللاعبين تشكيل فرق غير متوقعة من أبطال League of Legends المحبوبين - ميس فورتشن، إيلاوي، بروم، ياسو، آري، بايك.

لعبة Hextech Mayhem.

Hextech Mayhem

لعبة ركض على إيقاع الموسيقى قد تم تطويرها على يد Choice Provisions، الشركة المصممة لسلسلة BIT.TRIP، وهي متوفرة على Nintendo Switch، الحاسب الشخصي عبر متجر Steam، GOG، Epic Games، كما أنها ستتوفر على تطبيق Netflix للجوال.

مع أحداثها الدائرة في عالم League of Legends، يجب على اللاعبين أداء قفزات تفجيرية وهجمات بالقنابل على إيقاع الألحان المميزة، وذلك لتجنب العقبات وتعطيل أسلحة الخصوم وإشعال الفتائل لإحداث سلسلة من الانفجارات ونشر أكبر قدر ممكن من الفوضى.

النسخ المتاحة.

لعبة Hextech Mayhem متاحة حالياً على المنصات سابقة الذكر مقابل 9.99 دولار فقط، كما ستتوفر قريباً على تطبيق Netflix للجوال المشمول ضمن اشتراك Netflix دون الحاجة لأي رسوم إضافية أو شراء داخل التطبيق.

أما لعبة الملك المُحطم فهي تتوافر بسعر 29.99 دولار على المنصات سابقة الذكر، كما تتوفر نسخة فاخرة (ديلوكس) رقمية على كل منصة بسعر 39.99 دولار، وتشمل مظاهر الخراب لكل شخصية، وحزمة بداية روينيشن، وعناصر إضافية.

يوجد أيضاً نسخة هواة التجميع المادية، فهي تتوفر بسعر 129.99 دولار، وتشمل كتاب رسوم فنية، ورسومات أولية حصرية للفنان جو مادوريرا، وموسيقى تصويرية على أسطوانات فينيل 12 إنش، وخريطة قماشية لبيلجواتر، ودفتر مذكرات وقلم وكوب بيلجواتر.

بالنسبة للاعبين الذين يشترون لعبة الملك المحطّم: قصة من League of Legends™ خلال أول 30 يوماً من إصدارها، سيحصلون على سيف ماناميون كسلاح داخل اللعبة لياسو، سواء اشتروا النسخة العادية والفاخرة أو نسخة هواة التجميع.

وتشمل نسخة PS4 من الملك المحطّم ترقية مجانية إلى نسخة PS5 الرقمية، والتي ستتوفر في موعد لاحق. وتستخدم نسخة Xbox من الملك المحطّم تقنية Smart Delivery، مما يتيح الوصول إلى نسختي Xbox One وXbox Series X|S، حيث ستتوفر هذه النسخة الأخيرة في موعد لاحق أيضاً.

الكشف عن ألعاب أخرى في جعبة Riot Forge.

على الرغم من أننا لدينا اليوم لعبتين جديدتين إلا أن شركة Riot Forge تمتلك في جعبتها المزيد، حيث كشفت لنا عن ألعاب جديدة أخرى قادمة في الفترة القادمة.

لعبة Song of Nunu قصة مستوحاة من League of legends.

song of nunu

اللعبة من المفترض أن تصدر في عام 2022، من تطوير شركة Tequila Works وهي لعبة مغامرات فريدة متعلقة بشخصية نونو الثلجية من لعبة ليج أوف ليجيندز.

اللعبة ستكون متاحة على الحاسب الشخصي، Xbox One، Xbox Series X|S، PS4، وPS5، وهي تقدم البطلين المحبوبين نونو وويلامب خلال انطلاقهما في رحلة بطولية للبحث عن والدة نونو التي فقدها منذ وقت طويل.

لعبة CONV/RGENCE قصة مستوحاة من League of legends.

CONV/RGENCE

هي لعبة منصات أكشن ثنائية الأبعاد بنمط لعب فردي تتميز بالقدرة على التحكم بالزمن، وهي من تصميم Double Stallion، وستتوفر أيضاً العام المقبل، وقد ألمحت Riot Forge أيضاً إلى لعبة قادمة تدور أحداثها في منطقة ديماسيا.

أضف تعليق (0)
ذات صلة