أعلنت شركة ROCCAT، العلامة التجارية لملحقات ألعاب الكمبيوتر الشخصي في Turtle Beach's Hamburg، ومقرها ألمانيا ، أن أجهزة الكمبيوتر الشخصية الاحترافية Kone Pro و Kone Pro Air و Burst Pro متوافقة مع نظام قياس زمن الانتقال من NVIDIA والمعروف باسم Reflex. نظام NVIDIA Reflex هو عبارة عن مجموعة ثورية من التقنيات التي تعمل على تحسين وقياس زمن انتقال النظام لتقديم نظرة شاملة للنظام وتوفير الميزة التنافسية النهائية. تحتوي شاشات NVIDIA G-SYNC المزودة بخاصية Reflex على محلل وقت الاستجابة الأول والوحيد في العالم الذي يكتشف النقرات القادمة من فأرة الألعاب باستخدام Reflex ويقيس الوقت الحادث بين هذه النقرات والتغيير الحادث في وحدات البكسل الناتجة (الفلاش الخاص بالسلاح على سبيل المثال) على الشاشة.

بفضل هذه التقنية، يُمكن للاعبين على أجهزة الكمبيوتر بدء كل مباراة بثقة وهم يعلمون أن نظامهم يعمل بأقل زمن انتقال ممكن. كما أنه وعند استخدام الفئران Kone Pro أو Kone Pro Air أو Burst Pro من ROCCAT جنبًا إلى جنب مع شاشة داعمة لنظام NVIDIA G-SYNC مع Reflex، فإن الناتج هو إمكانية اللاعبين قياس وتحسين زمن انتقال النظام. لا يوجد سوى عدد محدود من فأرات الألعاب الخاصة بالكمبيوتر والتي تم التحقق منها بواسطة NVIDIA لتحقيق هذا التصنيف.

خط ماوسات الألعاب من ROCCAT يدعم الآن نظام NVIDIA Reflex

وقال رينيه كورتي ، مؤسس ROCCAT والمدير العام لمنتجات الكمبيوتر الشخصي في Turtle Beach: "هدفنا دائمًا أن تمنح منتجات ROCCAT للاعبين الميزات التنافسية ، وتجمع بين سرعة محولات Titan Optical Switches في الفئران الاحترافية لدينا مع القدرة على تقليل إن زمن انتقال النظام من خلال تقنية Reflex من NVIDIA . تتطلع NVIDIA إلى تحسين التجربة لجميع لاعبي الرياضات الإلكترونية ، وقد تم تصميم الفئران الاحترافية خفيفة الوزن وسريعة البرق لتحقيق ذلك أيضًا. نحن متحمسون للشراكة مع NVIDIA للاستفادة من كل نقرة.".

ومن الجانب الآخر قال Seth Schneider ، مدير منتجات Esports ، NVIDIA : " تمنح تقنية NVIDIA Reflex اللاعبين المنافسين قياسًا دقيقًا لوقت استجابة النظام. كما يُتيح استخدام الفئران الاحترافية من ROCCAT مع Reflex للاعبين التنافسيين تحسين إعداداتهم بدقة والتوجه بثقة إلى المعركة."