بعد الإطلاق السيء لـ Grand Theft Auto V على منصات الجيل الجديد والتقييمات السيئة التي حصلت عليها من قبل اللاعبين، ها هو استوديو Rockstar Games يقع في مشكلة جديدة مع الإعلان عن اشتراك GTA+!

نعم الآن يمكنك الاشتراك في خدمة Grand Theft Auto Plus على PlayStation 5 و Xbox Series X|S. تلك الخدمة تُقدم لك العديد من المميزات لنمط الأونلاين Multiplayer للعبة GTA V، وللأسف لن تحصل على تلك المميزات اذا لم تشترك في الخدمة. المميزات تضم نصف مليون دولار وبعض التحسينات للمتاجر في عالم اللعبة ومستويات الخبرة التي تحصل عليها.

الخدمة حصرية على أجهزة الجيل الجديد ويمكنك الاشتراك بها بسعر 6 دولار شهريًا بدايةً من 29 مارس الجاري. بالطبع لا أحتاج أن أوضح لكم ردة فعل مجتمع اللاعبين على مختلف مواقع التواصل الاجتماعي حيث تعرض الاستوديو لنقد حاد بشكل أكبر من أي وقتٍ مضى!

إذا كنت تنوي إضافة مميزات واشتراكات في إحدى ألعابك، فعلى الأقل إهتم نسبيًا بلعبتك الأخرى Red Dead Online التي أصبحت ميتة بعد فترة بسيطة من إصدار Red Dead Redemption 2. على العموم، إذا كنت تفكر في الاشتراك بخدمة GTA+، فيمكنك التعرف على كل تفاصيلها من هنا.