FarCry6 Large leaderboard
القائمة
قيد التطوير
إشاعة: مايكروسوفت تسعى لضم فريق Techland مالك لعبة Dying Light 2

إشاعة: مايكروسوفت تسعى لضم فريق Techland مالك لعبة Dying Light 2

منذ 8 أشهر - بتاريخ 2021-02-13

مُنذ نهاية عام 2019 والكثير من الشائعات تتردد حول رغبة مايكروسوفت في الاستحواذ على فريق التطوير Techland المسئول عن لعبة Dying Light 2، وتكرر الأمر في عام 2020 عندما انتشرت شائعة جديدة تؤكد أن مايكروسوفت تنوي شراء فريق تطوير من بولندا.

لكن في هذا الوقت خرج فريق Techland ويعلنها صريحة وقال أنه لن ينضم إلى شركة مايكروسوفت وأن الفريق ينوي الاستمرار في الوقت الحالي كفريق تطوير مستقل.

هذه التصريحات كانت قبل أن تفاجئنا مايكروسوفت بصفقتها العملاقة التي استحوذت فيها على فريق التطوير Bethesda، لذلك عادت الشائعة تنتشر من جديد حالياً خصوصاً مع بعض التقارير التي أكدت رغبة مايكروسوفت في الاستحواذ على فرق تطوير أخرى والحصول على المزيد من العناوين الحصرية.

في حلقة جديدة من حلقات بث Defining Duke تم الإشارة إلى صفقة جديدة تنوي مايكروسوفت القيام بها للاستحواذ على فريق تطوير كبير.

https://youtu.be/yym3Hwf_vqQ

وبعد الحلقة تحدث المحلل Shpeshal Ed وأكد أن الصفقة التي تحدث عنها بث Defining Duke تتضمن فريق التطوير Techland.

على الرغم من خبرة Shpeshal Ed المحدودة في المجال إلا أنه في الآونة الأخيرة قدم لنا العديد من المعلومات الهامة والتي كانت صحيحة في نفس الوقت، لعل أبرزها خبر انضمام فريق Gearbox إلى شركة Embracer.

s=20

على أي حال مازالت هذه الأخبار مجرد شائعات قد تكون حقيقية وقد تكون لا، وكل ما علينا فعله هو الانتظار حتى نرى خطوات مايكروسوفت القادمة.

أضف تعليق (0)
ذات صلة