تعرضت Saints Row المعلن عنها مؤخرًا لانتقادات عديدة في الفترة الماضية بسبب عدم الكشف عن أسلوب اللعب رغم تحديد موعد الإصدار، والاكتفاء بمشاهد محدودة في معرض Gamescom، الأمر الذي دفع الناشر Deep Silver للكشف عن عرض مطول لأسلوب اللعب يمتد لـ8 دقائق.

يقدم العرض تفاصيل جديدة حول الشخصيات الأربعة الأساسية للعبة بالإضافة إلى الفصائل الإجرامية الرئيسية الثلاثة الحاكمة التي ستواجهها في جميع أنحاء Santo Ileso، بينما يتطرق المطورون أيضًا إلى خيارات التخصيص والأنشطة المختلفة، مؤكدين أنه على الرغم من أن الريبوت يتخذ نهجًا أكثر جدية من بعض ألعاب Saints Row الأخيرة، لا يزال هناك الكثير من الفرص للاعبين للعبث في العالم المفتوح والتسبب في فوضى عارمة.


تتضمن Saints Row أربعة شخصيات جديدة تماماً على السلسلة، الأولى هي شخصية Eli وهو المخطط لجميع العمليات الإجرامية وعلى جانب آخر لدينا Neenah والتي يتمحور دورها في كونها السائقة التي ستهرب بعصابتكم من الأخطار المتعددة، تعشق Neenah الميكانيكا ولديها حس فني ولكنها وجدت نفسها تعمل في ورشة أبيها ومن هنا ازداد عشقها للسيارات وعلى صعيد آخر لدينا Kevin وهو في الأصل DJ ويعتبر الشخص المرح في تلك المجموعة.

وأخيراً، البطل الرابع هو زعيم تلك الإمبراطورية وهو أنت بنفسك، لأول مرة تخطو Saints Row خطوات جريئة من خلال التخلي عن شخصيات Johnny Gat و Pierce وغيرهم، أنت هو البطل والذي سيكون لأول مرة قابل للتعديل عليه كُلياً مثل الأجزاء الماضية تماماً مع دعم لثمانية من الأصوات المختلفة التي يمكنك الإختيار فيما بينهم وسبل للتعديل ضخمة وأكثر من ذي قبل.

من المقرر إطلاق لعبة Saints Row على PS5 و PS4 و PC و Xbox Series X / S و Xbox One في 22 فبراير 2021، بينما يمكنكم الاطلاع على تفاصيل اللعبة الكاملة من خلال مقالنا هذا بعد أن حضرنا حدث مغلق للعبة في الفترة الماضية.