FarCry6 Large leaderboard
القائمة
قيد التطوير
سامسونج ستبدأ في تزويد الشركات الصينية بشاشات قابلة للطي

سامسونج ستبدأ في تزويد الشركات الصينية بشاشات قابلة للطي

منذ 8 أشهر - بتاريخ 2021-01-27

تنقسم إمبراطورية سامسونج الضخمة لعدد هائل من الشركات المستقلة مثل Samsung Mobile, Samsung Display و Samsung Semi-conductor بالإضافة إلى عدد كبير من الشركات الأخرى. هذه الشركات تعمل بالتأكيد من أجل مصلحة بعضها البعض كونها تحت مظلة شركة واحدة ولكنها تتعاون مع منافسين آخرين بهدف الحفاظ على أرباحها وحصتها من الأسواق المنافسة بها.

سامسونج

شركة Samsung Display والمسؤولة عن تصنيع الشاشات بأنواعها والمطورة للشاشات القابلة للطي المستخدمة في هواتف سلسلة Galaxy Z قررت أن تكسر احتكار Samsung Mobile لهذه الشركات ساعية لتزويد شركات صينية بشاشاتها من أجل تقديم هواتف جديدة قابلة للطي.

التقرير الذي كشف عنه XDA-Developers قال إن عام 2021 سيشهد إطلاق عدة شركات صينية لهواتف قابلة للطي معتمدة على شاشات من الشركة الكورية بهدف توسيع سيطرتها على هذا السوق والتي تستحوذ فيه الشركات الصينية المنافسة على حصة لا بأس بها. شركات مثل Boe و CSOT (المملوكة لشركة TCL) قدمتا شاشات قابلة للطي من أجل أجهزة مثل هاتف هواوي القابل للطي Mate X, هاتف موتورولا القابل للطي Motorola Razr وحاسب لينوفو القابل للطي Lenovo ThinkPad X1.

حتى هذه اللحظة لا توجد أي تفاصيل مؤكدة عن الصفقات التي أجرتها سامسونج مع منافسيها ولكن التسريبات الأخيرة التي أكدت إطلاق أوبو وشاومي لهواتف قابلة للطي تدعم هذا التقرير وبشدة.

أضف تعليق (0)
ذات صلة