أعلنت سامسونج بالأمس عن إقامة حدث جديد مفاجئ تحت اسم Galaxy Unpacked 2021 Part 2 سيتم عقده خلال الأيام القادمة، وتحديداً بعد أسبوع من الْآنَ.

نشرت الشركة الكورية الجنوبية فيديو تدعو فيه متابعيها إلى حدث افتراضي جديد يأتي ككجزء ثاني من حدث Galaxy Unpacked 2021 الذي رأيناه منذ عدة، تحديداً أسابيع في أغسطس الماضي.

سيتم بث الحدث يوم 20 أكتوبر الجاري في الساعة العاشرة صباحاً بتوقيت ET- الخامسة مساءا بتوقيت مصر، ويمكن للجميع مشاهدة البث المباشر للحدث عبر Samsung.com و Samsung Newsroom، قناة سامسونج على اليوتيوب.



وتقول سامسونج في الوصف أسفل الفيديو الذي نشرته تمهيداً للحدث "مستخدمونا متعددي الأوجه ويعيشون الحياة بطرق متنوعة ومثيرة ومميزة. لذلك يجب أن تعكس التكنولوجيا التي يستخدمونها شخصيتهم. انضم إلى Galaxy Unpacked Part 2 في 20 أكتوبر لترى كيف تفتح سامسونج تجارب جديدة للتعبير عن الذات من خلال التكنولوجيا."

حتى الآن لا يوجد تأكيد حول الأجهزة التي ثد نراها في الحدث، لكن موقع Sammobile يتوقع أن نرى جهازي Galaxy S21 FE و Galaxy Tab S8، وربما ألوان جديدة لجهاز Galaxy Z Flip 3: الأزرق والرمادي والوردي الفاتح والأبيض والأصفر. حيث يمكن أن نرى تلك الألوان في الفيديو الذي نشرته الشركة.