R6S
القائمة
تاريخ إصدار معالجات Samsung Exynos بعرض تشويقي جديد!

تاريخ إصدار معالجات Samsung Exynos بعرض تشويقي جديد!

منذ 3 أسابيع - بتاريخ 2021-12-31

نشرت Samsung مقطع فيديو صغيرًا على حساب Twitter الخاص بها حيث ستطلق رسميًا Exynos الجديد مع AMD RDNA2 GPUs في 11 يناير.

نتيجة لذلك، هناك معلومات أقل مما هو متوقع حول كيفية تصرف أول وحدة معالجة رسومات للهواتف الذكية من AMD، على الرغم من حقيقة أن لديها القدرة على تشغيل ألعاب الهواتف الذكية بميزاتها المختلفة.

أعلنت AMD و Samsung عن تعاونهما في عام 2019 بهدف دمج رسومات Radeon من AMD مع شركة Samsung القائمة على ARM. وهي تعتزم استخدام تلك الشراكة لتعزيز أداء الرسومات بشكل كبير لرقائق Exynos، وبالتالي التنافس مع Bionic SoCs من Apple ووحدات معالجة الرسوميات Adreno من Qualcomm. لقد تخلفت Samsung عن هؤلاء المنافسين لسنوات، لكن دمج RDNA2 قد يوفر الدفعة اللازمة لتغيير قواعد اللعبة.

طالع أيضًا: إعلان جديد عن Flow Z13 Gaming Tablet من ASUS ROG!

وفقًا لبعض المعايير التي تم تسريبها، فإن وحدة معالجة الرسومات الجديدة هذه تتفوق على A14 من Apple في الاختبارات التركيبية، كما لمحت Samsung إلى أنها يمكن أن تتطابق مع أداء وحدة التحكم من الجيل السابق. بالإضافة إلى ذلك، تعد وحدات الحوسبة RDNA2 المزودة بـ 384 معالجًا متدفقًا بتقديم قدرة تتبع الأشعة (RTX) للأجهزة المحمولة، حتى في هذه البيئة منخفضة الطاقة، مما يتيح لمطوري الألعاب المحمولة دفع ألعابهم إلى مستويات جديدة باستخدام الرسومات المحسّنة التي توفرها هذه التكنولوجيا. وفقًا للشائعات، تفوقت شريحة Apple على Exynos 2200 في كل من الاختبارات أحادية النواة ومتعددة النواة. ومع ذلك، يجب أن نضع في اعتبارنا أن هذه التجارب أجريت باستخدام شرائح وبرامج لا تزال قيد التطوير. بغض النظر عن التكوين، يظل أداء وحدة المعالجة المركزية قابلاً للمقارنة وأداء وحدة معالجة الرسومات أفضل بكثير. لن نضطر إلى الانتظار لفترة أطول، حيث ستكشف Samsung النقاب عن Exynos 2200 الجديد بالكامل في 11 يناير.

أضف تعليق (0)
ذات صلة