FarCry6 Large leaderboard
القائمة
قيد التطوير
حدث سامسونج Galaxy UNPACKED الجديد سيكون يوم 11 أغسطس

حدث سامسونج Galaxy UNPACKED الجديد سيكون يوم 11 أغسطس

منذ 3 أشهر - بتاريخ 2021-07-04

أعلنت سامسونج رسمياً عن موعد حدثها الجديد Galaxy UNPACKED للكشف عن عدد من أجهزتها الجديدة بما في ذلك ساعة Watch4 وهواتفها القابلة للطي، وذلك يوم 11 أغسطس القادم.

كان حدث سامسونج خلال مؤتمر MWC 2021 تمهيداً لحدثها الرئيسي القادم، حيث استعرضت الشركة الرائدة ما وصلت إليه في تحديث البرامج الخاصة بها.

والآن نحن على موعد مع الحديث الرئيسي الذي ينتظره عشاق الجالاكسي، حيث من المنتظر أن نرى إطلاق جالاكسي Z Fold3، و Z Flip3 ، وسماعات سامسونج Buds2، وبالتأكيد ساعة سامسونج جالكسي Watch4.

جالاكسي Z Fold3

من المتوقع أن يكون Galaxy Z Fold3 هو نجم الحدث، حيث تطلقه سامسونج هذا العام بدلاً من أجهزة جالكسي نوت، وسيأتي مع دعم قلم S Pen، ويتكون من شاشتين Super AMOLED واحدة قياس 6.23 بوصة خارجية، والثانية 7.55 بوصة داخلية قابلة للطي.

سوف يعمل Z Fold3 بمجموعة شرائح سنابدراجون 888 إلى جانب 12 جيجابايت رام، ومن المتوقع أن نرى خمس كاميرات عل الهاتف الجديد. ثلاثة للكاميرا الرئيسية، وواحدة سيلفي أسفل الشاشة، وواحدة على الغطاء الخارجي.

جالاكسي Z Flip3

أما جهاز جالاكسي Z Filp3، فمن المتوقع أن يأتي مع شاشة خارجية قياس 1.9 بوصة، وأخرى داخلية قابلة للطي قياس 6.7 بوصة بتردد 120 هرتز، ومن المتوقع أن يأتي بسعر أرخص من هاتف العام الماضي.

جالاكسي Watch4

أخيراً، فإننا نتطلع لرؤية ساعة سامسونج الجديدة التي تتفاخر سامسونج بنظامها الجديد الذي تم تطويره بالتعاون مع جوجل، حيث تترك سامسونج Tizen وتنتقل إلى Wear OS وواجهة One UI Watch الجديدة.

أضف تعليق (0)
ذات صلة