القائمة
من المرجح أن تزيد Samsung من تشكيلة أسعار SSD الخاصة بها في 2022!

من المرجح أن تزيد Samsung من تشكيلة أسعار SSD الخاصة بها في 2022!

منذ أسبوعين - بتاريخ 2022-01-03

وفقًا لـ DigiTimes ونقلاً عن مصادر صناعية، تفكر Samsung في زيادة سعر محركات أقراص الحالة الصلبة ذات العلامة التجارية الخاصة بها. لا يحدد البحث مبلغًا معينًا بالدولار أو زيادة في النسبة المئوية، لكنه يدعي أن Samsung يبدو أنها تتحرك في الاتجاه المعاكس لبائعي أقراص SSD الآخرين.

تم إغلاق منشأة تصنيع فلاش NAND التابعة لشركة Samsung في مدينة شيان بسبب زيادة حالات COVID-19 في المدينة. تحتفظ Samsung بمرفقين تصنيع NAND في المدينة؛ بدأت الأولى عملياتها في عام 2014، وبدأت الثانية عملياتها في أوائل عام 2020. وهي تمثل 42٪ من إنتاج الفلاش الخاص بالشركة. صرحت شركة Samsung سابقًا أنها تعتزم تشغيل الـFabs بكامل طاقتها، لكنها صرحت الآن بأنها تجري مراجعات للامتثال لقيود COVID-19 الحكومية. هذا يعني أن نقص العرض يمكن أن يكون له تأثير على أكبر محركات أقراص الحالة الصلبة التي نعرفها ونحبها جميعًا.

شركة Samsung Electronics تُعلن عن قيادات جديدة للشركة

أقرت شركة Samsung في بيان بأنها اختارت تغيير العمليات مؤقتًا في منشأة الإنتاج الخاصة بها في مدينة شيان بالصين قائلًة: "تم اتخاذ هذا القرار تماشياً مع التزامنا المستمر بالحفاظ على صحة وسلامة موظفينا وشركائنا." للأسف، سامسونج مراوغة فيما يتعلق بمدى تأثير عملياتها.

طالع أيضًا: شركة سامسونج تكشف عن أجهزة تلفاز ذكية تدعم خدمات اللعب السحابي

استمر العمل بالقول إنه سينقل التصنيع إلى مواقع أخرى في جميع أنحاء العالم لتعويض أي عجز ناتج عن إغلاق مصنع شيان. تذكر Samsung أن هذه القيود المؤقتة لن يكون لها أي تأثير على العملاء. على الرغم من أن لغة Samsung بها من المواساة إلى حد ما، إلا أن الحقيقة هي أن شيان تمثل أكثر من 40 ٪ من إنتاج فلاش NAND الخاص بالشركة. بالإضافة إلى ذلك تتحكم Samsung في 15٪ من ناتج فلاش NAND العالمي وفقًا لـ TrendForce.

أضف تعليق (0)
ذات صلة