القائمة
شركة سامسونج تكشف عن أجهزة تلفاز ذكية تدعم خدمات اللعب السحابي

شركة سامسونج تكشف عن أجهزة تلفاز ذكية تدعم خدمات اللعب السحابي

منذ سنة - بتاريخ 2022-01-03

كشفت شركة سامسونج عن سلسلة جديدة من أجهزة التلفاز الذكية لعام 2022، والأجهزة ستكون قادمة مع مميزات عديدة جداً منها دعم خدمات اللعب السحابي.

حسب شركة سامسونج فإن الكثير من إصدارات التلفاز الذكية لعام 2022 الخاصة بها ستأتي مع دعم لخدمات اللعب سحابي وبالتحديد Google Stadia، GeForce Now، و tomik cloud gaming.

سيتم جمع هذه الخدمات في تطبيق ذكي واحد داخل التلفاز يدعى Gaming Hub ومن شأن إضافة هذه الميزة إلى التلفاز، إتاحة إمكانية لعب ألعاب AAA على التلفاز دون الحاجة إلى وجود منصة ألعاب منزلية.

بالعودة إلى الـ Gaming Hub سنجد أنه سيضم أيضاً أي منصة ألعاب منزلية يتم توصيلها عبر مدخل HDMI وهو ما يمكن اللاعب من استخدام نفس اليد للتحكم في ألعاب اللعب السحابي أو ألعاب المنصة المنزلية، كما أن البرنامج يدعم يد تحكم Xbox وPlayStation من يوم الإطلاق الأول.

لكن الغريب في الأمر غياب خدمة xCloud الخاصة بمايكروسوفت وهي أحد خدمات اللعب السحابي الشهيرة، خصوصاً وأن سامسونج دخلت في شراكة مع الخدمة في فبراير 2020 وتم إدراجها بالفعل في بعض المبردات الذكية وبعض إصدارات الهواتف الذكية.

أيضاً تم التأكيد أن الخدمة لن تدعم متجر Steam على الأقل في بداية إطلاقها، وأخيراً فإن سامسونج لم تصرح بأي معلومات بخصوص جودة ودقة عرض الألعاب عبر السحابة ولكنا قالت أنها تسعى بالتعاون مع شركائها إلى الوصول لأعلى دقة عرض وجودة ممكنة.

أضف تعليق (0)
ذات صلة
Store Business