القائمة
ترند
ترند
الاتحاد السعودي للألعاب الإلكترونية يتعاون مع إنتل في شراكة عملاقة

الاتحاد السعودي للألعاب الإلكترونية يتعاون مع إنتل في شراكة عملاقة

منذ 3 أسابيع - بتاريخ 2022-06-03

أعلن الاتحاد السعودي للألعاب الإلكترونية عن شراكة عملاقة مع شركة إنتل لدعم مشهد الرياضات الإلكترونية في المنطقة، ومن المفترض أن يدعم التعاون الدوري الإلكتروني السعودي، وهو الدوري الإلكترونية الأكبر في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

التعاون يغطي الدوري الإلكتروني بشكل كامل خلال عام 2022، وهذا العام يقدم لنا الدوري الإلكتروني السعودي 10 منافسات عملاقة و5 ألقاب بمجموع جوائز 5 مليون ريال سعودي.

بداية العمل والتعاون جاء بفضل النمو السريع في مشهد الرياضات الإلكترونية، وبالطبع السعودية رائدة في هذا المجال بفضل مؤسساتها، حيث شهدت البلاد نموًاصاعقًا بنسبة 36% خلال عام واحد، ومن المتوقع أن تستمر معدلات النمو في التصاعد خلال السنوات القادمة.

الاتحاد السعودي للرياضات الإلكترونية يعمل على تنظيم الدوري الإلكتروني الأهم في المنطقة كما نعلم، الآن بالتعاون مع شركة إنتل صاحبة الخبر الطويلة لمدة عقدين من الزمن في دعم الألعاب الإلكترونية، من المتوقع أن يتم تقديم تحسين تجربة الرياضات الإلكترونية في المنطقة.

جدير بالذكر أن شركة إنتل تقدم معالجات الجيل الـ 12 وهي معالجات مبنية على معمارية هجينة من المفترض أن تقدم تجربة اللعب الأفضل لمحبي الرياضات الإلكترونية.

وتعليقًا على هذا التعاون، تحدث Omar Batterjee رئيس التواصل والتسويق في الاتحاد السعودي للألعاب الإلكترونية وقال:

الاتحاد السعودي للألعاب الإلكترونية يقوم بتنظيم منافسات مثل الدوري الإلكتروني لتمثل أعمدة في مشهد صناعة الرياضات الإلكترونية، لأعوام تالية هذه المنافسات تمثل وعدنا لجميع اللاعبين في هذا القطاع.

وأضاف:

بشراكتنا مع إنتل يمكننا الاستمرار في الوفاء بوعدنا، وفي المستقبل تحسين جهودنا في سبيل اللاعب، المجتمع، والقطاع كله.



أضف تعليق (0)
ذات صلة