R6S
القائمة
الاتحاد السعودي للرياضات الإلكترونية يُطلق مبادرة دعم صناع المحتوى

الاتحاد السعودي للرياضات الإلكترونية يُطلق مبادرة دعم صناع المحتوى

منذ أسبوع - بتاريخ 2022-01-14

أعلن الاتحاد السعودي للرياضات الإلكترونية عن إطلاق مبادرة سفراء الرياضات الإلكترونية السعودية وهي عبارة عن برنامج جديد لدعم صناع المحتوى وتمكين المواهب وعمهم في مجال الرياضات والألعاب الإلكترونية.

التسجيل في البرنامج انطلق بالفعل من يوم 30 ديسمبر 2021 ومستمر حتى يوم 27 يناير 2022، وخلال المبادرة يقدم الاتحاد السعودي للرياضات الإلكترونية عدة خدمات منها اشتراك في مكتبة صور عالمية، كذلك اشتراك في برامج تحرير وانتاج محتوي، إلى جانب راتب شهري لدعم صناع المحتوى المُسجلين.

في إطار إطلاق هذه المبادرة صرح الأمير فيصل بن بندر بن سلطان رئيس الاتحاد السعودي للرياضات الإلكترونية وقال:

"مشروع سفراء الرياضات الإلكترونية أتى من إيماننا بأهمية جميع المواهب في مجال الرياضات والألعاب الإلكترونية وخصوصاً صناع المحتوى، وهذا دين الاتحاد السعودي للرياضات الإلكترونية بحرصه على تنمية المواهب وتمكينهم".

وأضاف:

"المشروع هو بداية نقطة تحول في عالم صناعة المحتوى في المجتمع السعودي عامة، ومجتمع الرياضات والألعاب الإلكترونية خاصة، وإعلان بداية فجر جديد في المحتوى المحلي، ليصبح صناع المحتوى نموذج يُعتد به عالمياً".

في الحقيقية نحن نشهد تقدم كبير جداً في مجال الرياضات الإلكترونية داخل المملكة العربية السعودية، ولا ننسى أن الأمير فيصل بن بندر تم تعيينه نائباً لرئيس الاتحاد العالمي للرياضات الإلكترونية.

أضف تعليق (0)
ذات صلة