القائمة

شركة Seagate تكشف عن FireCuda 530 بالتعاون مع EK في تصميمه!

شركة Seagate تكشف عن FireCuda 530 بالتعاون مع EK في تصميمه!

منذ أسبوع - بتاريخ 2021-09-13

في شراكة جديدة بين EK وSeagate، قام الثنائي بإطلاق وحدة FireCuda 530 الجديدة من فئة الـ NVMe SSD بمشتت حراري مصمم من شركة EK. الوحدة تأتي الآن بمشتت حراري رفيع من الألومنيوم مع سطح بغطاء ميكروبوري من أجل تحسين درجات الحرارة ونقل الطاقة الحرارية. 

مع اضافة هذا المشتت الحراري، تستطيع هذه الوحدة أن توفر أعلى سرعات القراءة والكتابة لفتراتٍ متواصلة، خصوصاً مع وجود متحكم E18 ووحدات الـ 3D TLC NAND الخاصة بالوحدة نفسها، والتي توفر سرعات تصل إلى 7300 ميجابايت في الثانية الواحدة. 

Seagate EK FireCuda 530

هذه المكونات مع المشتت ستوفر تجربة ولا أروع مع الألعاب، وهذا بسبب أوقات التحميل الشبه معدومة بسبب سرعة الوحدة العالية نظراً لعملها على واجهة الجيل الرابع من الـ PCIe، ولا ننسى أيضاً تقنية SmartFlush التي تقوم بمسح البيانات من ذاكرة الـ SLC قبل أن تمتليء بالكامل. 

هذه السرعات بالطبع تحتاج إلى جهد قاسي يتم ترجمته في النهاية إلى أداءٍ عالي مع طاقة حرارية مرتفعة، لكن المبرد الخاص بـ EK سيحل هذه الأزمة نظراً لتصميمه المميز مقارنةً بسمكه، والذي يسمح لك بالحصول على أفضل السرعات الممكنة لأعلى فترة ممكنة. 

هذه الوحدة ستعمل بشكل طبيعي للغاية مع منصة PlayStation 5 نظراً لموافاتها لجميع المواصفات الخاصة بالمنصة، خصوصاً من ناحية المقاس والحجم الذي توافيه هذه الوحدة بسبب المشتت المعدني الرفيع للغاية. 

ستأتي هذه الوحدات قريباً في السوق، وبدأت EK ببيع نسخة التيرابايت بالفعل من خلال متجرها الرقمي بسعر 259 دولار أمريكي، بينما تأتي نسخة الـ 2 تيرابايت بـ 539 دولار أمريكي. 

أضف تعليق (0)

ذات صلة