R6S
القائمة
أطلقت Seagate محرك الأقراص الثابتة IronWolf PRO بسعة 20 تيرابايت

أطلقت Seagate محرك الأقراص الثابتة IronWolf PRO بسعة 20 تيرابايت

منذ شهر - بتاريخ 2021-12-02

أعلنت Seagate الآن عن وجود اثنين من محركات الأقراص الثابتة (HDD) المرتقبة بقوة 20 تيرابايت، وهما Exos X20 20TB و IronWolf Pro 20TB كلاهما من محركات الأقراص الثابتة التقليدية التي تعتمد على التسجيل المغناطيسي (CMR) والتي ستكون متاحة للشراء في وقت لاحق من هذا الشهر بسعر 669 جنيهًا إسترلينيًا و 559.90 جنيهًا إسترلينيًا على التوالي.

في حين أن محركات الأقراص ذات الحالة الصلبة (SSD) أسرع بكثير من محركات الأقراص الثابتة التقليدية (HDD) في السوق الاستهلاكية، إلا أنها تقصر من حيث السعة الأولية، وهو أمر بالغ الأهمية لتطبيقات الشركات. تم تصميم IronWolf Pro سعة 20 تيرابايت خصيصًا لأحمال عمل التخزين المتصل بالشبكة كبيرة الحجم (NAS)، ويمكنه تحقيق سرعات نقل مستدامة تبلغ 285 ميجابايت/ثانية على قناة واحدة. هناك أيضًا مستشعرات اهتزاز دوراني مدمجة (RV) واشتراك لمدة ثلاث سنوات في Seagate's Rescue Data Recovery Services المضمنة مع شراء محرك الأقراص.

Seagate IronWolf HDD

بالنسبة لمراكز البيانات فائقة الحجم، فإن Exos X20 20TB هو حل التخزين المثالي. تنص Seagate على أن محرك الأقراص تم تصميمه مع وضع التخزين السحابي في الاعتبار وأنه يحتوي على ثلاثة أضعاف أداء التخزين المؤقت للأجهزة المماثلة. تدعي Seagate أنه يمكن استخدام محرك الأقراص الصلبة Exos X20 جنبًا إلى جنب مع حل التخزين Exos CORVAULT الذي أعلنت عنه الشركة مؤخرًا، والذي يمكن أن يستوعب ما يصل إلى 106 محركات أقراص أعمال من Exos في أقل من سبع بوصات (18 سم) من مساحة الرف المتاحة. تستخدم Seagate بالفعل تقنية التسجيل المغناطيسي بمساعدة الحرارة (HAMR) في محركات الأقراص الثابتة بسعة 20 تيرابايت، والتي وفرتها الشركة فقط لعدد صغير من العملاء حتى الآن. من المتوقع أن تجد النماذج الأكثر تكلفة مشترين حريصين جدًا في سوق الشركات الصغيرة والمتوسطة الحساسة للسعر.

أقرأ أيضًا: تعلن TeamGroup عن ذاكرة T-Force Delta DDR5 بالتعاون مع ASUS!

يوفر Exos X20 تخزينًا مؤقتًا متقدمًا يعمل بما يصل إلى ثلاث مرات أفضل من الأنظمة التي تستخدم فقط التخزين المؤقت للقراءة أو الكتابة، وذلك بفضل وقت الاستجابة المنخفض البالغ 4.16 مللي ثانية. يوفر Exos X20 أيضًا معدل بيانات مستدام أعلى (SDR) يصل إلى 285 ميجابايت/ثانية، وهو أسرع بكثير من الطرز السابقة. سيكون Exos X20 20TB متاحًا لقائمة أسعار 700 دولار و IronWolf Pro 20 تيرابايت متاحًا مقابل 650 دولارًا.

أضف تعليق (0)
ذات صلة