في تقرير حصري نشره اليوم موقع Deadline، تم التأكيد على أن Amazon Studios في مفاوضات الآن مع Sony PlayStation لبدء العمل على مسلسل جديد كليًا مبني على سلسلة الألعاب الأكثر شهرة God of War!

التقرير يؤكد أن المسلسل سيعمل عليه صُناع The Expanse وهما Mark Fergus و Hawk Ostby، بالإضافة إلى Rafe Judkins وهو المنتج التنفيذي الذي يعمل على مسلسل The Wheel of Time. بالطبع Sony Pictures Television و PlayStation Productions سيُساعدان Amazon Studios في إنتاج هذا المسلسل الذي يستهدف الإطلاق على شبكة Amazon Prime Video.

Amazon و Sony مسلسل God of War

التقرير أكد أيضًا أن الأمر لا يزال في المفاوضات حاليًا، ولكن من المنطقي حدوث ذلك خاصةً بعد دخول سوني إلى عالم المسلسلات بشكل كبير. في عام 2023 سنحصل على مسلسل The Last of Us من شبكة HBO، ثم في وقتٍ ما في المستقبل سنحصل على مسلسل Twisted Metal أيضًا بالإضافة إلى فيلم للعبة Ghost of Tsushima. تلك لن تكون أول مرة تعمل فيها Amazon Studios على مسلسل مأخوذًا من لعبة حيث تعمل في الوقت الراهن على مسلسل مبني على سلسلة Fallout، ومسلسل آخر مبني على سلسلة Mass Effect

استوديوهات Amazon أنهت عقدًا مع dj2 Entertainment للعمل على عنوان جديد مبني على لعبة. الفكرة هنا أن dj2 قد بدأوا العمل على فيلم خاصة بلعبة It Takes Two مع Electronic Arts واستوديو Hazelight، وسيكون من الرائع أن تساعدهم استوديوهات Amazon لإخراج هذا الفيلم بأفضل شكل ممكن للجمهور.

جدير بالذكر أن سلسلة ألعاب God of War ستحصل على جزء جديد خلال عام 2022 وهو God of War Ragnarok والذي سيتوفر حصريًا على PlayStation 4 و PlayStation 5 في الصيف، وسيكون بمثابة الختام لرحلة Kratos و Atreus في الحضارة الاسكندنافية. موقع Deadline حاول التواصل مع Amazon Studios أو Sony Pictures Television لكي يحصل على أي تأكيد، ولكن للأسف لم تؤكد أي شركة منهما عملها على المسلسل، ولكنهما في نفس الوقت لم ينفيان هذا الأمر وهذا منطقي حيث أن الأمر لا يزال في مرحلة المفاوضات ولا توجد اتفاقيات مؤكدة.

Amazon و Sony مسلسل God of War

عام 2022 لن يمر بدون مسلسل خاصة بالألعاب حيث أن شبكة Paramount Plus تتجهز الآن لبدء عرض مسلسل Halo الذي سيُبث عبر الشبكة بدايةً من 24 مارس الجاري. هذا المسلسل سيكون عملاقًا حيث يتكلف تطوير الموسم الأول حوالي 200 مليون دولار أمريكي، ونتوقع الحصول على تجربة مشاهدة خيالية. 

على العموم، تابعونا خلال الفترة المُقبلة حيث سننقل لكم أهم التحديثات حول مسلسل God of War والذي نتوقع أن يتم الكشف عن بدء العمل عليه قريبًا خاصةً إذا سارت المفاوضات والإتفاقيات بشكلٍ مثالي.