R6S
القائمة
CES 2022: سوني تستعرض نموذج سيارتها الكهربائية Vision-S 02

CES 2022: سوني تستعرض نموذج سيارتها الكهربائية Vision-S 02

منذ 3 أسابيع - بتاريخ 2022-01-05

خلال معرض CES 2022 استعرضت سوني نموذج السيارة الكهربائية Vision-S 02 التي تأتي بتصميم SUV وعرضت الشركة اليابانية تفاصيل خطة دخولها عالم السيارات الكهربائية وإنتاج سيارات تحت العلامة التجارية Sony Mobility Inc. company.

هذه ليست المرة الأولى التي تكشف فيها سوني عن نموذج سيارة كهربائية، قدمت الشركة نموذج أولي في وقت سابق، وبدأت الشركة اختبار سياراتها على الطرق العامة في أوروبا ديسمبر 2020.

لكن النموذج الجديد الذي عرضته الشركة في CES 2022 هذا الأسبوع يقدم تقنيات أكثر تطوراً تشمل المزيد من أجهزة الاستشعار الداخلية والخارجية، وتحتوي على أجهزة تصوير CMOS ومستشعرات LiDAR لمساعدة السائق ودعم القيادة الذاتية.

كذلك تجري سوني حالياً إختبارات للحصول على ترخيص إصدار تقنية مساعد السائق من المستوى الثاني التي توجد في سيارات تسلا، وتروج لها الثانية تحت اسم القيادة الذاتية.

CES 2022: سوني تستعرض نموذج سيارتها الكهربائية Vision-S 02

أهم ميزات نموذج السيارة الكهربائية سوني Vision-S 02

تم تجهيز نموذج السيارة الكهربائية سوني Vision-S 02 من الداخل بأجهزة استشعار ToF لمساعدة السائق على استخدام الإيماءات "الإشارات باليد" للتنقل إلى جانب الأوامر الصوتية. كذلك تدعم السيارة اتصال 5G مستمر للحصول على تحديثات البرامج ودعم التحكم في السيارة عن بعد.

أخيراً، فإن Vision-S 02 مجرد نموذج أولي تم استعراضه ولم توضح سوني تفاصيل حول إمكانية إنتاجه قريباً، وهل سيتم إنتاج هذه السيارة بالفعل أم أنها مجرد نموذج للعرض.

مُلخّص اليوم الأول من المعرض التقني CES 2022

أضف تعليق (0)
ذات صلة