القائمة
شاهد عرض دعائي جديد ورائع لـ Spiderman Miles Morales على PS5!

شاهد عرض دعائي جديد ورائع لـ Spiderman Miles Morales على PS5!

منذ سنة - بتاريخ 2020-11-05

لم يتبق سوى القليل فقط ، بضعة أيام ونتحصل على نسخة Spiderman Miles Morales بين أيدينا على الأقل نسخة PS4 منها ولكن ، عرضت لنا سوني و Insomniac منذ قليل عرض جديد وحماسي للعبة قبل أن تصدر أيضاً على PS5 ، لنتعرف على التفاصيل..

Sony PS5 Spiderman Miles Morales

لم يعطنا العرض الكثير من التفاصيل الجديدة بقدر ما كان رائعاً الحقيقة وفيه نرى Miles وهو يتم ضربه وقذفه على سيارة ما من قبل مجموعة The Underground وهنا بدأنا برؤية زعيمهم The Tinkerer بشكل مكثف عوضاً عن اللمحات التي حظينا بها سابقاً وفيما يبدو ، سيكون لـ Tinkerer دور كبير محوري في القصة أي لا تتوقع أن يكون شرير ولكن بدون عمق قصصي مثلاً.

بعودة للعرض ، هنا نجد Miles قد بدأ بتشجيع وتحميس نفسه للعودة للقتال مُذكراً نفسه بأنه Spiderman الجديد وهي النقطة التي أتوقع أن تركز اللعبة عليها بشكل كبير كونها هي المضمون فنحن نتابع قصة بزوخ مراهق ليصير بطلاً خارقاً ونشهد بالفعل على جملة " بقوى كبيرة ، تأتي مسؤولية أكبر " في تطبيق عملي لها عبر Spiderman Miles Morales والتي قد يتحول فيها بطلنا من شاب أهوج مثلاً لرجل يعتمد عليه.

عموماً كتبنا لكم كل التفاصيل التي قد تحتاجون لمعرفتها عن Spiderman Miles Morales من خلال دليلنا الشامل والمفصل ، اقرأوها أدناه :

طالع : ابدأ PS5 بدليل Spiderman Miles Morales الشامل وتفاصيل تعرفها لأول مرة

تصدر لعبتنا كعنوان إطلاق لـ PS5 مع صدورها لـ PS4 في 12 نوفمبر المقبل لذا كما قلت لم يبق الكثير..!

أضف تعليق (0)
ذات صلة