القائمة
مؤتمر التقنية العالمي LEAP يسلط الضوء على الثورة الصناعية الرابعة

مؤتمر التقنية العالمي LEAP يسلط الضوء على الثورة الصناعية الرابعة

منذ 3 أشهر - بتاريخ 2022-02-01

اخر تحديث - بتاريخ 2022-02-08

ينعقد بداية من اليوم وحتى يوم الخميس الموافق 3 فبراير واحد من أكبر المؤتمرات التقنية في العالم وهو مؤتمر Leap الذي فتح أبوابه اليوم في العاصمة السعودية الرياض.

يحضر مؤتمر Leap والذي تنظمه وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات السعودية أكثر من 400 متحدث من 80 دولة مختلفة بمساهمة أكثر من 700 شركة ناشئة في مجال التقنية. ويهدف LEAP لتقديم الفرصة للمجتمع التقني لمناقشة التحديات الاجتماعية والثقافية التي يواجهها العالم.

مشاركة كبرى الشركات الرائدة في المجال

واحدة من الشركات العالمية المشاركة في في الحدث هي Micro Focus. هذه الشركة متخصصة في مجال حلول البرمجيات الموجهة للشركات والتي تتميز فيها كواحد من الشركات الرائدة في هذا المجال مقدمة خدماتها لآلاف العملاء لإدارة أعمالهم.

مؤتمر التقنية العالمي LEAP يسلط الضوء على الثورة الصناعية الرابعة

وخلال المؤتمر ستعرض MicroFocus أحدث تقنياتها في مجالات خدمة تكنولوجيا المعلومات، الأمن السيبراني, تطوير التطبيقات والتحول الرقمي. وبالإضافة إلى ذلك سيستعرض Gonzalo Usandizaga رئيس الشركة التقنيات الجديد المتعلقة بالثورة الصناعية الرابعة مثل الذكاء الاصطناعي والروبوتات وتأثيرها على بيئة العمل في المستقبل.

تحولات تقنية كبرى

وقال Gonzalo Usandizaga أن المملكة العربية السعودية قد أجرت تحولات تقنية كبرى نتيجة لرؤية المملكة 2030 وأضاف: " “استضافة حدث تقني كبير مثل LEAP في المملكة العربية السعودية وعلى المستوى العالمي يعكس النقلة النوعية التي تشهدها المملكة العربية السعودية في مختلف المجالات ، ولا سيما قطاع التكنولوجيا الذي أثبتت المملكة العربية السعودية تفوقها فيه ".

التحول الرقمي في السعودية

قال Usandizaga أن رؤية 2030 ساعدت في تسريع الرقمنة في جميع قطاعات في المملكة مادحاً استخدام الذكاء الاصطناعي للتعامل مع تداعيات جائحة كوفيد-19 من خلال العديد من البرامج والتطبيقات الذكية. وأضاف أنه من المتوقع حدوث المزيد من التطورات التقنية في المملكة العربية السعودية، وأن Micro Focus آمنت بإمكانيات السوق السعودي في قطاع التكنولوجيا. 

تجدر الإشارة إلى أن Micro Focus تعتبر واحدة من أكبر الشركات في العالم من مزودي برامج المؤسسات الذين يعملون مع أكثر من 40,000 شركة وتحمل أكثر من 1800 براءة اختراع. تعكس هذه المحفظة الكبيرة لـ Micro Focus براعة الشركة، خبرتها والتكنولوجيا المبتكرة التي تطورها باستمرار.

أضف تعليق (0)
ذات صلة