FarCry6 Large leaderboard
القائمة
قيد التطوير
سكوير تستثمر 170 مليون دولار في عملة الـ بيتكوين

سكوير تستثمر 170 مليون دولار في عملة الـ بيتكوين

منذ 7 أشهر - بتاريخ 2021-02-24

قامت شركة المدفوعات سكوير Square بإستثمار ضخم آخر في عملة البيتكوين لتشتري هذه المرة عملات بيتكوين مشفرة بقيمة تصل إلى 170 مليون دولار.

وكانت شركة سكوير Square المملوكة لمؤسس تويتر جاك دورسي قد اشترت في أكتوبر الماضي ما قيمته 50 مليون دولار من عملة البيتكوين وكان سعرها في ذلك الوقت حوالي 10000 دولار.

Square سكوير

والآن اشترت شركة المدفوعات عملات رقمية مشفرة بقيمة 170 مليون دولار أي أكثر من ثلاثة أضعاف المرة السابقة وهذا يعني أن الشركات بدأت تدعم وتثق في العملة المشفرة.

ومع وصول قيمتها حاليا إلى حوالي 50 ألف دولار أمريكي، نجد أن شركة سكوير Square اشترت تقريبا 3318 عملة بيتكوين وهذه ثقة زائدة لتلك العملة التي وصلت لمستويات قياسية الفترة الماضية.

إقرأ أيضا : تيسلا تحقق أرباحًا بنحو مليار دولار من استثماراتها في بيتكوين

وقالت شركة سكوير "تماشيا مع هدف الشركة، تعتقد Square أن العملة المشفرة هي أداة للتمكين الإقتصادي ووسيلة للأفراد للمشاركة في نظام نقدي عالمي وتأمين مستقبلهم المالي".

وزادت إيرادات شركة سكوير Square بأكثر من الضعف في الربع الأول لتصل إلى 3.16 مليار دولار بفضل الوباء والشراء عبر الإنترنت بجانب السماح للمستخدمين بشراء البيتكوين عبر تطبيقها.

يُذكر أن سكوير ليست الوحيدة التي استثمرت بمبالغ كبيرة في عملية البيتكوين، شركة تيسلا الكهربائية المملوكة لإيلون ماسك استثمرت في العملة المشفرة بقيمة 1.5 مليار دولار والعديد من الشركات تخطط لدعم وشراء تلك العملية الرقمية الفترة القادمة.

أضف تعليق (0)
ذات صلة