FarCry6 Large leaderboard

القائمة

قيد التطوير
الاحتفال بمرور 25 عام على إطلاق Tomb Raider وإعلانات جديدة في 2021

الاحتفال بمرور 25 عام على إطلاق Tomb Raider وإعلانات جديدة في 2021

منذ 8 أشهر - بتاريخ 2021-02-02

تقترب سلسلة Tomb Raider من موعد الاحتفال بالذكرى السنوية الخامسة والعشرين على إطلاق أول جزء بالأسواق، وللاحتفال بهذه المناسبة، أطلقت Square Enix موقعًا إلكترونيًا يسرد تاريخ السلسلة ويشوق لإعلانات مثيرة في عام 2021.

تقول Square Enix إن موقع الذكرى السنوية سيركز على لعبة Tomb Raider واحدة كل شهر مع الغوص العميق في التفاصيل، ومقابلات جديدة مع المطورين ومقاطع فيديو حية من Crystal Dynamics والمزيد من الأخبار التي تهم كل محبي السلسلة حول العالم.

قال سكوت آموس، رئيس استوديو Crystal Dynamics بهذه المناسبة:

على مدار الـ 25 عامًا الماضية، أصبحت Tomb Raider أكثر من مجرد لعبة، وارتقت لارا كروفت لتصبح أيقونة ثقافية، نحن فخورون جدًا بأن نكون جزءًا من هذا النسيج الغني للمغامرة، لكننا ندرك أن الفضل الحقيقي يعود إلى المعجبين! لقد جعل مجتمع Tomb Raider المذهل كل هذا ممكنًا ونتطلع إلى الاحتفال معهم بإنجازه التاريخي ولعدة عقود قادمة.

في بيان صحفي، قالت Square Enix إنه تم التخطيط للعديد من الإعلانات لهذا العام، ومن المتوقع أن إحدى هذه الألعاب هي لعبة Tomb Raider جديدة، كذلك قامت Crystal Dynamics مؤخرًا بالتلميح للجزء القادم قبل بضعة أيام فقط وقالت إنها "ستوحد" الجداول الزمنية للثلاثية السابقة والألعاب الأصلية.

أضف تعليق (0)
ذات صلة