القائمة
Hitman ،Sekiro ،Outriders قادمون لـGoogle Stadia مع حصريات وخواص قوية

Hitman ،Sekiro ،Outriders قادمون لـGoogle Stadia مع حصريات وخواص قوية

منذ سنة - بتاريخ 2020-07-14

على حين غرة ، فاجاتنا Google بحلقة جديدة من Stadia Connect ، إحدى فقراتها المستمرة التي تعرض فيها أحدث الألعاب التي ستننضم لخدمتها السحابية  Google Stadia واليوم ، هناك الكثير من العروض ، الألعاب ولأول مرة على الإطلاق حصريات تخص المنصة ، لذا لنتعرف على التفاصيل..

Stadia

بدأ الحدث بعرض ثلاثة ألعاب مجانية تنضم لخدمة Stadia Pro والتي يمكن أن نعتبرها مثل PS Plus من Sony فبدفع اشتراك شهري ، تضمن لنفسك بعض الألعاب المجانية خلال الشهر والتي يمكنك تجربتها بكبسة زر واحدة طبعاً بشكل أونلاين وسحابي على أي جهاز كان.. وللعلم ، يمكنك الإشتراك للحصول على أول شهر من Stadia Pro بشكل مجاني ، المهم تتضمن القائمة ألعاب قوية مثل Elder Scrolls Online بـ Cross Play مع الـ PC ، الحقوها قبل 16 يوليو مع Crayta وأخيراً Monster Boy and The Handsome Kingdom.

على صعيد آخر ، ذكرتنا Google بأن كل من Cyberpunk 2077 ، Assassin's Creed Valhalla و Marvel's Avengers سيتوافرون مباشرة على المنصة مع إطلاقهم الرسمي.

رجوعاً للألعاب ، أعلنت الشركة عن قدوم NBA 2K 21 عند صدورها مع لعبة WWE 2K Battlegrounds وشرحت خاصية جديدة تدعى Click to Play وبكل بساطة تمكنك من لعب أي لعبة ترى أي مؤثر يجربها على الـ Youtube ، فقط قم بالضغط على زر معين وها أنت ذا جاهز للعب على أي شاشة تريد في لحظتها.

بالنسبة للألعاب القادمة في المستقبل فلدينا Super Bomberman R Online والتي ستكون حصرية مؤقتة لـ Stadia مع موارد تجميلية تخصها.

تتبعها لعبة Dead By Daylight قادمة في سبتمبر المقبل وبخاصيتين لزيادة التفاعل لأول مرة على الإطلاق وهما Crowd Play والتي تُمكن أي مؤثر من دعوة أي مشاهد للعب معه و Crowd Choice والتي ستجعل المشاهدين يتفاعلون مع المؤثر بل ويختارون له كيفية اللعب بنظام مشاركة متميز ذكرني بلعبة Hyper Scape والتي تتبع نفس المبدأ على منصة Twitch من حيث التفاعل مع الجمهور (كنا قد كتبنا دليلنا الشامل عنها ، فألقوا عليه نظرة ، خصوصاً وأنها دخلت مرحلة البيتا المفتوحة).

لنكمل في الألعاب ، تم الإعلان عن Serious Sam 4 قادمة في أغسطس تبعها Hello Neighbor القادمة في سبتمبر 2020 بشكل مجاني إن كنت مشترك في نظام Stadia Pro مع لعبة One Hand Clapping والقادمة بصفة ولوج مبكر من الآن للمستخدمين.

قنبلة عرض اليوم كانت في الإعلان رسمياً عن قدوم Outriders ، لعبة People Can Fly للجيل المقبل لمنصة Stadia أيضاً في موسم الأعياد مع قدوم Sekiro Shadows Die Twice في 2020 وأخيراً ثلاثية Hitman ، بأول جزئين قادمين في 1 من سبتمبر المقبل مع الجزء الثالث حينما يصدر في يناير 2021 للجيل المقبل ، Stadia والـ PC.

في الأخير ، علمنا بأن Stadia قامت بعمل صفقات قوية مع مطورين مثل Harmonix ، Uppercut Games و Supermassive نفسها وهذا لتطوير حصريات خاصة بـ Stadia فقط لأول مرة ولكن ليس لدينا كثير من المعلومات ولكن ما لدينا معلومات عنه هي حصرية Stadia المقبلة Outcasters والتي يعمل عليها مطور لعبة Gears Tactics ، من المفترض أنها لعبة Online Multiplayer بنمط استراتيجي كما حصلنا على أول رؤية للعبة Orcs Must Die 3 المتوفرة كحصرية للمنصة بدءاً من الآن..!!

عموماً ، يبدو هذا البث أفضل بث لـ Stadia رأيته منذ فترة بعد اختفائهم ويبدو بأن الخدمة تستقطب المزيد يوماً بعد يوم ، فهل تنجح ؟ خصوصاً وأنها تعتمد على سرعة الإنترنت لنقل Data الألعاب بشكل لحظي وهذا يتطلب سرعات جبارة فقط كي تستمتع باللعب على دقة عرض 1080p أو 4K وبـ 60 إطار في الثانية مع ميزة عدم التحميل ، انعدام أقراص اللعب وانتهاء التحديثات ؟! شاركونا رأيكم في الخدمة..وإليكم العرض الكامل :

أضف تعليق (0)
ذات صلة