القائمة
19 مليون لاعب حصلوا على Star Wars Battlefront 2 مجاناً من متجر Epic

19 مليون لاعب حصلوا على Star Wars Battlefront 2 مجاناً من متجر Epic

منذ 10 أشهر - بتاريخ 2021-01-26

في عام 2017 صدرت لعبة Star Wars Battlefront 2 من تطوير فريق EA DICE ونشر شركة Electronic Arts وتمكنت اللعبة من تقديم تجربة لعب ممتازة وممتعة جداً ولكن في نفس الوقت تلقت سيلا من الانتقادات المتعلقة بعمليات الشراء المُصغرة الموجودة داخلها حتى أصبحت اللعبة مثال حقيقي للجشع في عالم الألعاب.

بشكل ما تمكنت Star Wars Battlefront 2 من تحسين وضعها بشكل كبير عن طريق مجموعة من التحديثات المتعاقبة، والآن أصبحت اللعبة قابلة للعب بشكل كبير جداً دون أن تحتاج إلى دفع المال كما كان الوضع سابقاً.

على الرغم من تحسن تجربة اللعب بشكل كبير إلا أنها توارت قليلاً عن الأنظار بسبب الانطباع الأول وأيضاً بسبب إصدار لعبة Star Wars Jedi Fallen Order ولكن ها قد عادت اللعبة لتلمع من جديد مع متجر Epic Games.

مؤخراً قام متجر Epic Games بإتاحة اللعبة بشكل مجاني تماماً لكل اللاعبين ومن الواضح أن هذا العرض قد لاقى اهتمام عدد كبير جداً من اللاعبين.

أعلن الحساب الخاص بـ EA Star Wars أن متجر Epic Games قام بتوزيع 19 مليون كود على اللاعبين واللعبة قد عادت من جديد للحياة بالمعنى الحرفي للكلمة.

s=20

في الحقيقة متجر Epic Games يقدم لنا العديد من الألعاب المجانية والتي تأتي في بعض الأحيان ألعاب AAA، لعل أبرزها كان لعبة GTA V.

جدير بالذكر أن عنوان Star Wars لم يعد حصرياً لدى شركة EA، فقد تابعنا في الأيام القليلة الماضية أن فريق التطوير الجديد Lucasfilm يعمل على عنوان جديد لسلسلة Star Wars وسيكون العنوان من نشر شركة Ubisoft.

كذلك انتشرت بعض التقارير الأخرى التي تؤكد العمل على لعبة جديدة مبنية على لعبة Star Wars: Knights of the Old Republic وأكدت التقارير أن اللعبة الجديدة يتم تطويرها خارج ولاية شركة Electronic Arts.

هذه الاخبار غريبة قليلاً لأن السلسلة كانت حصرية لدى شركة EA حتى عام 2023 لذلك من المتوقع أن تصدر العناوين الجديدة بعد عام 2023 ومن المتوقع أيضاً أن تقوم EA بدعم الألعاب التي لديها لفترة أطول وهو الأمر الذي يفسر اهتمام الشركة الكبير بعنوان Star Wars Battlefront 2 في الوقت الحالي.

أضف تعليق (0)
ذات صلة