لا يوجد الكثير من المطورين الذين يصنعون ألعاب RPG عميقة ومعقدة في عالم المفتوح بشكل رائع ويركز على اختيار اللاعب كما تفعل Bethesda Game Studios، ومع مشروعها التالي Starfield، فإن الاستوديو يبحث كثيرًا لتصدر اللعبة بشكل رائع وأكبر من المتوقع.

في الحلقة الثانية التي تم إصدارها مؤخرًا من سلسلة ما وراء الكواليس "في عالم النجوم"، رأينا العديد من أعضاء فريق تطوير Starfield بما في ذلك الفنان Istvan Pely ومصمم المهام الرئيسي Will Shen ومدير التصميم Emil Pagliarulo، وبالطبع، مخرج اللعبة Todd Howard. كان الحديث عن العالم المفتوح للعبة Starfield، وكيف يشجع الاستكشاف، وما يمكن للاعبين توقعه من هذا العالم واختياراته.

على الرغم من أننا لم نشهد قدرًا كبيرًا من أسلوب لعب Starfield، إلا أن مقاطع فيديو مماثلة خلال الأشهر القليلة الماضية ما زالت تكشف عن تفاصيل جديدة عن اللعبة، وتتحدث عن مواقع مختلفة في العالم  والقصة وأسلوب اللعبة الفني، والمزيد.

من المقرر إطلاق Starfield في 11 نوفمبر لأجهزة Xbox Series X / S والحاسب الشخصي، ويبدو أن Bethesda واثقة من أنها لن تحتاج إلى تأجيل اللعبة، تخطط Microsoft و Bethesda لعرض المزيد عن اللعبة هذا الصيف، مع وجود شائعات أخيرة تشير إلى أنه يتم التخطيط لحدث Xbox على غرار E3 في يونيو.