R6S
القائمة
منصة Steam Deck ستصدر في فبراير 2022 بشكل رسمي

منصة Steam Deck ستصدر في فبراير 2022 بشكل رسمي

منذ شهر - بتاريخ 2021-12-17

كان النقص العالمي في الرقائق وقطع الهاردوير مصدر إزعاج كبير لجميع الشركات المصنعة للأجهزة الإلكترونية، والتي تشمل بالطبع أجهزة الألعاب أيضًا، واجهت  جميع المنصات الموجودة بالفعل في السوق وقتًا صعبًا بما يكفي لمحاولة تلبية الطلب، لذلك لا يمكن للشخص إلا أن يتخيل مقدار الأشياء الأكثر تعقيدًا بالنسبة لإصدار جديد مثل Steam Deck.

Valve تكشف النقاب عن التغليف النهائي لمنصة Steam Deck وحقيبة الحمل

لقد تأخر الحاسوب المحمول الخاص بـ Valve بالفعل مرة واحدة، حيث تم تأجيله من ديسمبر 2021 لمدة شهرين حتى فبراير 2022، ولكن هل يجب أن نستعد لتأخير آخر؟ لحسن الحظ، يبدو أن هذا قد لا يكون ضروريًا.

في مقابلة مع PC Gamer، بدا المصمم Greg Coomer متفائلًا بشأن إطلاق Steam Deck في فبراير، قائلاً إنه مع استمرار الأمور في الوقت الحالي، ستكون الشركة قادرة على الوصول إلى موعد الإطلاق المخطط له.

نشعر أننا على الطريق الصحيح لتحقيق هدفنا، ما زلنا نشعر بالدهشة لأننا اضطررنا إلى الانتقال من نهاية هذا العام إلى بداية العام المقبل لكن نعم، تشير جميع المؤشرات إلى قدرتنا على شحن الجهزة في فبراير.

ولكن اضطر Coomer ليقول إنه على الرغم من أن Valve ستبدأ في شحن كميات كبيرة من أجهزة Steam Deck إلى المستهلكين منذ اليوم الأول، نظرًا لطبيعة إطلاق المنتج والذي يتم بيعه فقط من خلال Steam على عكس معظم المنصات الآخرى، سيكون شحن وتوزيع المنتج أكثر تداخلاً.

ومع ذلك، بحلول الوقت الذي يكمل فيه Steam Deck السنة الأولى من عمره، يقول Coomer أن Valve كانت تتوقع شحن ملايين الأجهزة.

أضف تعليق (0)
ذات صلة