حان وقت الإستعداد .. من أجل محفظتك ، هل أنت مستعد لمزيد من الألعاب في مكتبة Steam الخاصة بك ؟ جيد ، لأن تخفيضات Steam الصيفية قد بدأت.

جهز أموالك ، نحن مُقبلون على موسم الصيف للخصومات من Steam !

هناك الآلاف من الألعاب المعروضة للبيع كالمعتاد ، وهذه المرة ، هناك متعة في اختيار لعبة المغامرة المصغرة الخاصة بك لتلعبها ، في قسم الألعاب ، يمكنك الحصول على خصم 10٪ من Valheim بسعر 17.99 دولارًا ، و Monster Hunter World بخصم 34٪ ، و Kerbel Space Program مقابل 10 دولارات ، و Sea of ​​Thieves بخصم 33٪ ، وخصم 67٪ على Borderlands 3 ، و Sekiro: Shadows Die Twice خصم 50٪ بسعر 29.99 دولارًا ، و Dark Souls 3 خصم 75٪ بسعر 14.99 دولارًا.

إذا كنت ترغب في تجربة Hades الجيدة حقًا ، فهي معروضة للبيع بخصم 30٪ ، تشمل لعبة الـ roguelikes الأخرى المعروضة للبيع Slay the Spire بخصم 50٪ ؛ Darkest Dungeon خصم 80٪ بسعر 4.99 دولارًا أمريكيًا ؛ Griftlands بـ 15.99 دولارًا ؛ يمكنك الحصول على خصم 30٪ من Undermine ؛ احصل على خصم 50٪ على كل من Deep Rock Galactic و Into the Breach ؛ و Bad North Jotunn Edition بخصم 66٪ بسعر 5.99 دولار.

هناك الكثير من عناوين الحركة المعروضة للبيع أيضًا إذا كان هذا أكثر ما تفضله ، تشمل العناوين المعروضة للبيع في هذه الفئة: Cyberpunk 2077 و Red Dead Redemption و Assassin’s Creed Odyssey و PUBG و The Forest و Dragons Dogma: Dark Arisen و My Friend Pedro و Ashen و SCUM و Warhammer: Vermintide و Resident Evil 3.

إذا كنت في حالة مزاجية لشيء أكثر انفتاحًا ، فيمكنك الحصول على خصم 55٪ من Forager ، و 66٪ من Kingdom Come Deliverance ، و 50٪ من Eastshade ، و 66٪ من My Time at Portia and Darkwood ، و 90٪ من الملح ، و 75٪ خصم على Firewatch ، وخصم 50٪ على No Man's Sky ، و 60٪ خصم على Death Stranding ، والمزيد من الألعاب الأخرى.

يمكنك أيضًا توفير بعض المال على الكثير من الألعاب الإستراتيجية والمحاكاة والرياضة والسباق والرعب والبقاء و غيره الكثير ، تخفيضات Steam الصيفية موجودة الآن وحتى 8 يوليو.