القائمة
شخصيات لعبة Street Fighter تنضم إلى لعبة Brawlhalla كسمات ملحمية

شخصيات لعبة Street Fighter تنضم إلى لعبة Brawlhalla كسمات ملحمية

منذ أسبوع - بتاريخ 2021-11-23

أعلنت شركة Ubisoft عن شراكة مع شركة Capcom تدور حول لعبة Brawlhalla ولعبة Street Fighter.

الشراكة الجديدة تُجلب شخصيات Ryu، Chun-Li، وAkuma الأسطورية من عالم لعبة Street Fighter إلى لعبة Brawlhalla كمجموعة من السمات الإسطورية.

يُطلق وصول أولئك المحاربين الإعصاري فعالية داخل اللعبة تضم طور لعب جديد يسمى  Street Brawl، حيث يقاتل اللاعبون بأسلوب Street Fighter مع شرائط صحة لإظهار من يسقط أولاً في الأجواء القتالية ثنائية الأبعاد. كما سيتوفر تأثير K.O. جديد يستوحي من نص K.O.  الشهير من Street Fighter إلى جانب منصة جديدة وإيماءة Satsui no Hado، حتى يتمكن اللاعبين من الحصول على الضربة القاضية المثالية. كما تمت إضافة خريطة 1 ضد 1 مبنية على قلعة Suzaku، إلى جانب 4 صور رمزية جديدة تضم Zangief، ورمز Shadaloo، و Hadoken، وصورة رمزية متحركة تستعرض لكمة أمامية.

تفاصيل السمات الملحمية الجديدة:

-  Ryu – سمة ملحمية لشخصية Petra – يحاول Ryu دائماً العثور على الخصم الأقوى التالي لتحسين نفسه. تم إحضار العديد من تقنياته الشهيرة إلى Brawlhalla، مثل Tatsumaki Senpukyaku، و Shoryuken، و Hadoken.

- Chun-Li – سمة ملحمية لشخصية Wu Shang – من المؤكد أن ’أقوى امرأة بالعالم‘ ستعلّم خصومها بعض الأمور حول كيفية تنفيذ الركلات. وهي تجلب معها تقنياتها الخاصة إلى Brawlhalla، مثل Spinning Bird Kick، و Kikosho.

-  Akuma – سمة ملحمية لشخصية Val –يركز ’سيد القبضة‘ على هزيمة الآلهة، مما يجعلها ترتعد خوفاً. وهو يحقق القوة المطلقة باستخدام تقنياته Tatsumaki Zankukyaku و Zanku Hadoken وغيرهما.

 

أضف تعليق (0)
ذات صلة