R6S
القائمة
Synology  تعلن عن نظام DSM 7.0 وتوسعة في منصتها السحابية C2

Synology تعلن عن نظام DSM 7.0 وتوسعة في منصتها السحابية C2

منذ 6 أشهر - بتاريخ 2021-06-24

 أعلنت Synology أحد أشهر الشركات المتخصصة في مجال التخزين الشبكي عن الإصدار الجديد من نظام التشغيل DiskStation Manager (DSM) 7.0 وتوسع هائل لمنصة التخزين السحابي C2 مع أربع خدمات سحابية جديدة.

ويعد نظام DSM 7.0 خطوة هائلة إلى الأمام لخطوط إنتاج أجهزة NAS و SAN من Synology بفضل التركيز على تعزيز الأمان وقدرات إدارة النظام وتحسين التعاون في البيانات.

ومع نجاح منصة حلول التخزين السحابي C2 Storage، تطرح Synology كلاً من المنتجات الهجينة والسحابة فقط، بما في ذلك مدير كلمات المرور الجديد والدليل كخدمة والنسخ الاحتياطي السحابي وحلول نقل الملفات الآمنة.

 كما سوف تستثمر Synology بشكل كبير في توسيع نطاق توفر منصتها السحابية من خلال بدء العمل على فتح موقع مركز بيانات جديد لتوسيع خدماتها إلى منطقة آسيا والمحيط الهادئ.

كيف تساعد Synology edge في تقديم حلول لتحديات إدارة البيانات

قال فيليب وونغ، الرئيس التنفيذي والمؤسس لشركة Synology "يتم إنشاء كميات كبيرة من البيانات غير المهيكلة باستمرار بمعدلات أسية، لم تعد عمليات نشر وحدات التخزين المركزية التقليدية قادرة على مواكبة متطلبات النطاق الترددي والأداء المتزايدة باستمرار ولهذا تعد منتجات Edge والتي تعتبر مجموعة إدارة التخزين من Synology، واحدة من الحلول الأسرع نموا في السوق اليوم لأنها تتصدى بشكل فريد للتحديات التي تواجهها الشركات الحديثة".

وتم نشر أكثر من ثمانية ملايين من حلول إدارة البيانات الخاصة بـ Synology في جميع أنحاء العالم ، كل منها مدعوم من نظام التشغيل DSM، باعتباره أكبر نظام تشغيل NAS في العالم حيث يجمع DSM بشكل فريد بين إمكانية التشغيل البيني للتخزين والنسخ الاحتياطي وقدرات حماية البيانات والمزامنة القوية وحلول التعاون معًا لمعالجة أماكن العمل الموزعة بشكل متزايد ومصادر البيانات.

سيتم إصدار DSM 7.0، القفزة التالية إلى الأمام للنظام الأساسي يوم 29 من شهر يونيو الجاري وسيشمل الإطلاق مع التحديث الجديد الهائل خدمات سحابية مختلطة جديدة تماما مثل Active Insight وهو حل واسع النطاق لمراقبة الأجهزة وتشخيصها وأيضا Hybrid Share الذي يجمع بين مرونة تخزين C2 وقدرات المزامنة مع الحلول المحلية وهناك C2 Identity دليل سحابة مختلط كخدمة لتبسيط إدارة المجال عبر المواقع.

 جنبا إلى جنب مع تحسينات النظام الأساسي مثل دعم ما يصل إلى 1 بيتابايت للمهام الكبيرة للغاية حيث يقدم نظام التشغيل الجديد DSM 7.0 أيضا تحسينات أمنية في شكل تسجيل دخول آمن حيث يجعل نظام المصادقة الجديد استخدام عاملين سهلاً ومباشرا.

C2 للحلول الجديدة ومركز البيانات

بعد الإطلاق مباشرة، تعد C2 Password و C2 Transfer و C2 Backup حلولا قائمة بذاتها تلبي الاحتياجات الحديثة لحماية كلمات المرور ومشاركة الملفات الحساسة وعمل نسخة احتياطية من أي نقاط نهاية وخدمات سحابية SaaS مشتركة.

قال وونغ "لقد سمحت لنا أربع سنوات من طرح وتشغيل خدمتنا السحابية بدمج خبرتنا في إدارة البيانات مع التقنيات الجديدة مما أتاح لنا تحسينات مبتكرة تسمح لنا بتقديم حل موثوق به بتكلفة منافسة للغاية ولهذا نتطلع الآن إلى مسار التوسع السريع في مواقع إضافية لمخاطبة العملاء المحتملين".

يجري العمل بالفعل على مركز بيانات جديد في تايوان والذي يقع في وسط جميع الأسواق الرئيسية في منطقة آسيا والمحيط الهادئ ويتيح التوسيع لمنصة C2 بأكملها أن تكون أقرب إلى العملاء مما يقلل من زمن الوصول ويحسن تجربة المستخدم النهائي بطريقة مشابهة لما تقوم به حلول NAS و SAN من  سينولوجي.

صرح وونغ أيضا أن نظام DSM 7.0 والتوسع الجديد في منصة C2 يقدمان نظرة Synology الجديدة لإدارة البيانات حيث ستواصل الشركة الشهيرة دفع الحدود إلى أبعد من ذلك من خلال تكامل أوثق وتقديم أفضل ما في كل من البنية الداخلية والسحابة معا.

أخيرا، بعد أكثر من 7 أشهر من الإختبارات والتجارب العامة، سوف تتوفر حلول التخزين السحابي الجديدة لمنصة C2 و نظام DSM 7.0 في وقت قريب جدا.

أضف تعليق (0)
ذات صلة