القائمة
شركة TeamGroup تطلق SSD M.2 NVMe من سلسلة N75 لأعباء العمل

شركة TeamGroup تطلق SSD M.2 NVMe من سلسلة N75 لأعباء العمل

منذ أسبوع - بتاريخ 2021-11-18

أعلنت شركة TEAMGROUP اليوم عن وجود محركات أقراص SSD M.2 PCIe من الفئة الصناعية ومزودان بوحدات تبديد حرارة حاصلة على براءة اختراع، وهما N75A-M80 و N75G-M80.

يمكن استخدام المنتجين في بيئة صغيرة ومحدودة ومع ذلك سيوفران أداء تبريد ممتاز أثناء التشغيل عالي السرعة على مدار 24 ساعة، والتغلب على البيئات القاسية والتحديات المتغيرة باستمرار للتطبيقات الصناعية.

لحل مشكلة الحرارة التي تولدها محركات أقراص الحالة الصلبة (SSD) تحت أحمال العمل الثقيلة، أطلقت TEAMGROUP اثنين من محركات أقراص M.2 PCIe SSD الصناعية التي تتميز بوحدات تبديد الحرارة الحاصلة على براءة اختراع: N75A-M80، والتي تأتي مع المشتت الحراري المصنوع من الألومنيوم، و N75G-M80، مزودة بورق نحاسي من الجرافين، تعمل وحدتا تبديد الحرارة الحاصلان على براءة اختراع على تقليل تباطؤ الـSSD الناجم عن درجات حرارة التشغيل المرتفعة وتحسين الاستقرار بشكل كبير. يبلغ سُمك المشتت الحراري من الجرافين في N75G-M80 أقل من 1 مم، مما يسمح بتثبيت SSD بسهولة دون تدخل صناعي. حتى في معدات 5G وإنترنت الأشياء، حيث تكون مساحة التثبيت محدودة، يمكن أن توفر أداء تبريد ممتاز. تم الاعتراف بالأداء الفني المتميز لـN75G-M80 في جوائز COMPUTEX d & i 2021 وجوائز Taiwan Excellence 2022.

طالع أيضًا: شركة TEAMGROUP تُعلن عن ذواكر Vulkan و T-FORCE DELTA RGB DDR5

يستخدم N75A-M80 و N75G-M80 رقائق ذاكرة التخزين المؤقت DRAM لتسريع سرعات قراءة SSD. تتيح تقنية درجة الحرارة الواسعة الخاصة بهم التشغيل المستقر في درجات حرارة التشغيل القاسية من (-40) درجة مئوية إلى (85) درجة مئوية، مما يجعلها أفضل حلول تبديد الحرارة للمعدات الصناعية، مثل أنظمة السيارات ومعدات الطيران، وآلات الذكاء الاصطناعي. 

في سعيها لتزويد المنتجات الصناعية باستقرار استثنائي، تقدم TEAMGROUP حلولاً واسعة لدرجات الحرارة مع أداء تبريد رائع. أثناء عملية التصميم المبتكر، تكتشف الشركة دائمًا إمكانيات جديدة لمنتجاتها الصناعية.

أضف تعليق (0)
ذات صلة