القائمة
شركة TEAMGROUP تُعلن عن ذواكر Vulkan و T-FORCE DELTA RGB DDR5

شركة TEAMGROUP تُعلن عن ذواكر Vulkan و T-FORCE DELTA RGB DDR5

منذ أسبوعين - بتاريخ 2021-11-18

أعلنت شركة TEAMGROUP، الرائدة في سوق منتجات الذاكرة العالمية، عن إطلاقها الذواكر المكتبية T-FORCE DELTA RGB DDR5 و T-FORCE VULCAN DDR5 المرتقبة للغاية.

وبذلك، تصل مُعدّلات السرعة الهائلة وخصائص التصميم المميزة لذواكر DELTA RGB DDR5 إلى تردد أقصى استثنائي يبلغ 6400 ميجاهرتز، وقد تم التحقق منها مؤخرًا من قبل كُبرى الشركات المصنعة للوحات الأم لتكون متوافقة مع برامج التحكم في الإضاءة الخاصة بهم. وفي الوقت نفسه ، تأتي ذاكرة VULCAN DDR5 بتردد أقصى 5200 ميجاهرتز. هذا وبمناسبة فتح صفحة جديدة في سلسلة DDR5 ، سيتوفر المنتجان المطوّران حديثًا بمواصفات رائدة عالميًا هذا الشهر على كلٍ من Newegg و Amazon.

تم تجهيز ذاكرة T-FORCE DELTA RGB DDR5 المكسورة السرعة بـ IC لإدارة الطاقة مع غطاء مطاطي من السيليكون الموصل للحرارة الاحترافي لتعزيز تبديد الحرارة. كما أنها تدعم كود تصحيح الأخطاء ECC أثناء التشغيل لتوفير الاستقرار والكفاءة في العمليات والطاقة. تدعم الذاكرة تقنية dual-channel وتأتي بسعة 2 × 16 جيجابايت، ويمكن للمستهلكين الاختيار من بين اثنين من مواصفات التردد، سواء 6000 ميجاهرتز أو 6400 ميجاهرتز.

  1. تحافظ الذاكرة المكتبية T-FORCE DELTA RGB DDR5 على التصميم الهندسي الأصلي للسلسلة الذي يتميز بالبساطة المحسّنة في صورة ظلية مستوحاة من طائرات التخفي. كما تُتيح شريحة التحكم الذكية RGB وخصائص الإضاءة ذات النطاق الواسع للغاية (120 درجة) للمستخدمين الانغماس بسهولة في الأداء الاستثنائي لذاكرة DDR5 والشكل الجمالي المُميز الخاص بها.
ومن ناحية أُخرى، تأتي ذاكرة T-FORCE VULCAN DDR5 المكتبية المُخصصة لكسر السرعة بتصميم فريد. حيث أنها عبارة عن سبيكة من قطعة واحدة مصنوعة من الألمنيوم من خلال ختم مُصمم ليتم تثبيتها عبر الخُطّاف العلوي. تأتي هذه الذاكرة أيضاً مُجهّزة بالمطاط السيليكوني الموصّل للحرارة، كما أنها تتميز بهيكل مقوّى وكفاءة محسنة في تبديد الحرارة. توفّر T-FORCE VULCAN DDR5 دعماً للقنوات المزدوجة، وتأتي بسعة تبلغ 2 × 16 جيجابايت، مع ترددين مُختلفين هما 4800 ميجاهرتز و 5200 ميجاهرتز. تأتي الذاكرة أيضاً مع IC لإدارة الطاقة ورمز تصحيح الخطأ ECC الذي يعمل على تعزيز الكفاءة في إدارة الطاقة واستقرار الأداء.
 
ذواكر T-FORCE DELTA RGB DDR5 و T-FORCE VULCAN DDR5 ستكون مُتاحة عالميًا هذا الشهر لتلبية طلبات المستخدمين العالميين على الأداء المطلق.
أضف تعليق (0)
ذات صلة