القائمة
Tesla تُتيح "شاحنها فائق السرعة" للسيارات الكهربائية الأخرى لأول مرة!

Tesla تُتيح "شاحنها فائق السرعة" للسيارات الكهربائية الأخرى لأول مرة!

منذ 4 أسابيع - بتاريخ 2021-11-03

ستتمكن بعض سيارات مجموعة BMW و Mercedes-Benz و Volkswagen من التوصيل بمحطات شحن Tesla في هولندا!

تفتح Tesla شبكة الشحن الخاصة بها للسيارات الكهربائية الأخرى لأول مرة من خلال برنامج تجريبي في هولندا ، حيث تتطلع شركة تصنيع السيارات الأكثر قيمة في العالم إلى إدخال السيارات الكهربائية في الاتجاه السائد.

قالت الشركة يوم الاثنين إن البرنامج سيتم اختباره في 10 مواقع في هولندا، مضيفة أن سائقي السيارات الكهربائية الهولندية غير Tesla يمكنهم الوصول إلى محطات Tesla، أو Superchargers، من خلال تطبيق Tesla.

يمكن لسائقي تسلا الاستمرار في استخدام هذه المحطات وستقوم الشركة بمراقبة كل موقع عن كثب بحثًا عن الازدحام.

تشغّل Tesla أكثر من 25000 شاحن فائق في جميع أنحاء العالم، في حين أن شركات صناعة السيارات الأخرى قد شكلت تحالفات أو استثمرت في شركات ناشئة للشبكات لأنها تندفع بمركبات كهربائية جديدة إلى السوق.

تسلا عرب هاردوير

الشاحن الفائق مفتوح أمام السيارات المزودة بنظام الشحن المشترك (CCS) الذي تفضله BMW، وشركة Daimler المصنعة لمرسيدس بنز، وفورد ومجموعة فولكس فاجن، والتي تضم أودي وبورش.

تستخدم Tesla معيار CCS في أوروبا، مما يسمح لمجموعة واسعة من السيارات بالشحن في المحطات بدون محول يستخدم موصلًا مشابهًا.

اقرأ أيضًا: شركة Tesla تُصبح أول صانع سيارات يبيع 2 مليون مركبة كهربائية

قالت شركة تيسلا أنها ستفرض رسوم على السائقين من خارج تسلا لتشمل تكاليف إضافية لدعم مجموعة واسعة من المركبات وتعديلات الموقع لاستيعاب هذه المركبات. "هذه الخطوة تدعم بشكل مباشر مهمتنا لتسريع انتقال العالم إلى الطاقة المستدامة."

تحدت شركة تسلا، التي تجاوزت تريليون دولار من القيمة السوقية لأول مرة الأسبوع الماضي، مشكلات سلسلة التوريد ونقص الرقائق العالمية لتسليم ربعًا قياسيًا لتسليم السيارات مع زيادة الطلب واستثماراتها في المصانع الجديدة التي تؤتي ثمارها.

أضف تعليق (0)
ذات صلة