القائمة
الحلقة الأولى للموسم الرابع The Contractor لـ The Crew 2 متوفرة غداً

الحلقة الأولى للموسم الرابع The Contractor لـ The Crew 2 متوفرة غداً

منذ أسبوعين - بتاريخ 2021-11-16

لم يكن دعم ما بعد الإصدار لـ The Crew 2 رائعًا نوعًا ما بعد إطلاق اللعبة في يونيو 2018 لكن بداية من العام الماضي حظت اللعبة بدعم أكثر من رائع لذا، دعوني أتطرق أعزائي القراء للموسم الرابع الحلقة 1: THE CONTRACTOR.

سيحظى لاعبي الموسم الجديد من The Crew 2 بالكثير من الفعاليات التي يتميز بها العالم المفتوح الذي يمتلكه عنوان The Crew 2، حيث سيتجولوا في أشهر الولايات في الولايات المتحدة الأمريكية مثل "ميامي"، "لاس فيجاس"، "نيويورك" و"لوس أنجلوس" بجانب "ديترويت" وهذا بالطبع بالإضافة إلى مهام التوصيل لشركات مثل Marco’s Cab , Diamond Limousine و Rocket C، وللإنغماس في تلك الأجواء ستتوفر سيارة Ford Crown جديدة غداً.

سيشهد التحديث الجديد The Motorpass وهو نظام مكافآت جديد مسئول عن إعطاء المكافآت المجانية وأبرزها سيارة Cadillac Coupe Deville Marco’s Cab و Chevrolet 3100 The Rocket Co بجانب المركبات المجانية التي سوف تصدر شهرياً خلال الموسم بأكمله.

الموسم سوف يُصدر غداً للعبة The Crew 2 مجاناً تماماً لمنصات Xbox Series X | S, Xbox One, PlayStation®5, PlayStation®4, Stadia والحاسب الشخصي والحلقة الأولى متوفرة للتجربة مجاناً للجميع عطلة نهاية هذا الأسبوع.

أضف تعليق (0)
ذات صلة