FarCry6 Large leaderboard
القائمة
قيد التطوير
مطور Kena: Bridge of Spirits يتطلع إلى إصدار اللعبة على منصات أُخرى

مطور Kena: Bridge of Spirits يتطلع إلى إصدار اللعبة على منصات أُخرى

منذ 3 أسابيع - بتاريخ 2021-09-27

 تم إطلاق لعبة Kena: Bridge of Spirits الآن ، ومن العدل أن نقول إنها ترقى إلى مستوى الضجيج الذي أحدثته في الفترة التي سبقت إطلاقها ، حيث قدمت لعبة حركة ومغامرة قوية ومرئيات مذهلة للغاية ، ولكن نظرًا لكون اللعبة عبارة عن حصرية لمنصة PlayStation بجانب إصدار للحاسب الشخصي ، فهناك عدد غير قليل من الأشخاص الذين لن يتمكنوا من لعبها ، فهل سيتغير ذلك في المستقبل القريب؟

مراجعة لعبة Kena Bridge of Spirits

في مقابلة مع SegmentNext ، تم طرح السؤال على Josh Grier المؤسس المشارك لاستوديو Ember Lab ، الذي كرر أن Kena: Bridge of Spirits حصرية على PlayStation بشكل مؤقت ، و أنه بمجرد انتهاء المدة وحصول فريق التطوير على بعض الوقت للراحة ، فإن الاستوديو سوف "يبحث" عن منصات أخرى لإطلاق اللعبة عليها ، لذلك لا تفقد الأمل في إصدار نسخة Xbox من Kena حتى الآن.

لدى Ember Lab أيضًا خطط لدعم اللعبة بميزات ومحتوى إضافي في المستقبل القريب ، لذلك يجب أن يكون من المثير للاهتمام معرفة كيف يوازنون ذلك ، لا سيما بالنظر إلى حقيقة أن هذا فريق صغير بالطبع. Kena: Bridge of Spirits هي لعبة رائعة بعد كل شيء ، ونأمل أن يحصل المزيد من الناس على فرصة للعبها في المستقبل غير البعيد ، ويُمكنك رؤية مراجعتنا للعبة من هنا.

أضف تعليق (0)
ذات صلة