FarCry6 Large leaderboard

القائمة

قيد التطوير
رسمياً: لعبتي Riders Republic و The Division 2 قادمتان للجيل المقبل!

رسمياً: لعبتي Riders Republic و The Division 2 قادمتان للجيل المقبل!

منذ سنة - بتاريخ 2020-09-11

خلال حدث Ubisoft Forward البارحة ، كشفت الشركة عن الكثير من الألعاب منها القادم للجيل الجديد بشكل رسمي ويمكننا التأكيد بأن Riders Republic و The Division 2 قادمتين بالفعل لـ PS5 و Xbox Series X !!

RIDERS REPUBLIC

لنبدأ بتلك اللعبة الجديدة المجنونة Riders Republic والتي سيشترك فيها 50 لاعب للتنافس عبر أكثر من نوع من الرياضات الخطرة والتي تشمل التزلج ، التحليق ، ركوب الدراجات الهوائية والمزيد ، يمكنكم معرفة كل تفاصيل اللعبة من هنا.

ما ذكرته Ubisoft على استحياء هي أن اللعبة قادمة لـ PS5 ، Xbox Series X مع الـ PC أيضاً في 25 فبراير المقبل وأحببنا أن نؤكد لكم المعلومة ولكن ليس هذا كل شيء حيث تم التأكيد من خلال Blog رسمي بأن اللعبة ستتحصل على ترقية مجانية للجيل الجديد إن اشتريتها على أي منصة من الجيل الحالي وهذا من خلال خدمة Smart Delivery مع Xbox ومن خلال إمكانية الترقية لنسخة اللعبة من PS4 سواء الرقمية منها أو الفيزيائية لمنصة PS5 بدون دفع قرش إضافي ، أيضاً تم التأكيد بأن اللعبة ستعمل على 60fps مع وجود الـ 50 لاعب على الشاشة في الوقت الفعلي بدون مشكلة.

على صعيد آخر ، كشف حساب The Division 2 على تويتر البارحة بأن لعبته ستأتي رسمياً للجيل الجديد من خلال خاصية الـ Backward Compatibility فقط وهو ما يعني أنك ستشهد على تحسن في دقة العرض والإطارات فقط دون التمتع بخواص تتبع الأشعة مثلاً ودقة التفاصيل التي ستأتي مع الجيل القادم.

كشفت أيضاً The Division 2 عن خارطة طريقها حتى نهاية العام تقريباً مع بداية موسمها الثالث في 22 سبتمبر والذي عليك أن تقبض فيه على زعيم الـ BTSU مع أسلحة وعتاد جديد أضف لذلك نمط Summit والذي تتنافس فيه داخل مبنى شاهق حتى الوصول للطابق رقم 100 وعليك أن تقتل كل الاعداء في كل طابق وتقول Ubisoft عنه بأنه نمط PvE.

طالع : إليك كل ما جاء في بث Ubisoft Forward المُركز والممتع.

Ubisoft The Division 2 PS5 Xbox Series X

أخيراً ينطلق الموسم الرابع للعبة في ديسمبر مع حدث خاص يدعى Nightmare سنعرف تفاصيل أكبر عنه قريباً !

أضف تعليق (0)
ذات صلة