القائمة
ترند
ترند
وأخيرًا، استعراض رسمي لأسلوب لعب The Last of Us Remake

وأخيرًا، استعراض رسمي لأسلوب لعب The Last of Us Remake

منذ 3 أسابيع - بتاريخ 2022-07-22

حسنًا يبدو أن التسريبات كانت قوية على PlayStation و Naughty Dog حيث قررا (فجأة) المشاركة بأول استعراض رسمي لأسلوب لعب The Last of Us Part 1 Remake، وللأسف، لا جديد يُذكر، ولا قديم يُعاد!

إذًا، ماذا بالتحديد يتم تقديمه في نسخة الريميك من The Last of Us؟

من النظرة الأولى على المقطع الجديد، ستجد كم التحسينات الرسومية التي تم تطبيقها في اللعبة. تم بناء اللعبة من الصفر على النسخة المُحسنة من مُحرك The Last of Us Part II والتي تم تخصيصها بشكل أساسي لمنصة PlayStation 5.

هذا ضمن لاستوديو Naughty Dog تحقيق مستوى رسومي عالي الدقة بطريقة غير طبيعية حيث تفوقوا على ما قدموه في The Last of Us Part II. يوجد اهتمام كبير بتفاصيل العالم والشخصيات واللعبة أصبحت مُفعمة بالحياة بشكل لم نراه من قبل سواء على PS3 أو PS4. تلك ستكون التجربة الأفضل للعبة The Last of Us بلا شك خاصةً مع وجود أفضل استخدام حتى الآن للفيزيائية في ألعاب Naughty Dog والتي تجعل التجربة أكثر واقعية وجمالاً!

التحسينات الرسومية في ريميك The Last of Us

ضف على ذلك أن اللعبة الآن تُقدم لك تخصيصات مختلفة لـ Joel و Ellie مع بعض المميزات الجديدة مثل طور Permadeath Mode والذي يُنهي اللعبة بعد أن تموت مرةً واحدة. توجد أيضًا نفس مميزات إمكانيات الوصول التي تم تقديمها في الجزء الثاني لضمان جعل اللعبة مُتاحة لكل اللاعبين الذين يعانون من مختلف المشاكل.

أيضًا اللعبة تُقدم العديد من مميزات منصة PlayStation 5 مثل دعم كامل ليد تحكم Dualsense، ودعم خاصية الصوت ثلاثي الأبعاد (3D Audio) والتي تُضيف تجربة سماعية رائعة خاصةً في بعض المشاهد المخيفة التي تُقدمها The Last of Us Part 1.

إذًا هل يوجد جديد في أسلوب اللعب؟

كما توقعنا، فلا، أسلوب اللعب هو نسخة طبق الأصل من اللعبة الأصلية وحتى لم يتم وضع زر مُخصص للانبطاح أو التفادي مثل الجزء الثاني. كل ما في الأمر هو أن الاستوديو عمل على تحسين الحركات (الـ animations) نسبيًا فقط. هل سيكون أسلوب اللعب أكثر سلاسة؟ بالتأكيد، ولكن التحسينات المذكورة لا تنقل التجربة لبُعدٍ آخر لأنها لا تزال نسخة PS3 مع تغييرات طفيفة.

أسلوب لعب ريميك The Last of Us

الاستوديو أيضًا استعرض "مدى التحسن الكبير للذكاء الاصطناعي"، ولكن من المقاطع المُسربة التي شاهدناها البارحة، فالذكاء الاصطناعي لا يزال غبيًا مثل النسخة الأصلية، ولذلك سنحكم على الأمر عندما تصدر اللعبة بشكل رسمي حتى لا نظلم الاستوديو.

على العموم، The Last of Us Part 1 Remake تتوفر بشكل رسمي على منصة PlayStation 5 في 2 سبتمبر 2022، ثم بعدها بفترة على منصة الحاسب الشخصي. سنُشارككم انطباعاتنا عن اللعبة فور تجربتها خلال شهر سبتمبر المُقبل، ونتمنى أن تفاجئنا النسخة النهائية بأي شكل من الأشكال.

أضف تعليق (0)
ذات صلة
Store Business