القائمة
ترند
ترند
ريميك The Last of Us: أين تحسينات أسلوب اللعب، أنا لا أراها!

ريميك The Last of Us: أين تحسينات أسلوب اللعب، أنا لا أراها!

منذ 4 أسابيع - بتاريخ 2022-07-21

عندما كشف استوديو Naughty Dog عن نسخة الريميك من لعبة The Last of Us في شهر يونيو الماضي، تم التأكيد على أنها ستحتوي على تحسينات كبيرة للرسومات بالطبع، والأهم من ذلك هو أن أسلوب اللعب سيكون مصقولاً بشكل أفضل من النسخة الأصلية. ولكن يبدو أن هذا لن يحدث!

رسومات ريميك The Last of Us

اليوم تم تسريب كمية كبيرة من الصور ولقطات أسلوب اللعب من داخل ريميك The Last of Us على منصة PlayStation 5، ومن الوهلة الأولى يمكنك رؤية التحسينات الرسومية الضخمة التي تُقدمها اللعبة. إنها حتى أفضل من رسومات The Last of Us Part II.

اللعبة على منصة PS5 ستُقدم نمطين للأداء:

  • نمط الدقة وهنا تستهدف اللعبة دقة 4K كاملة مع 40 إطار في الثانية (نعم 40 وليس 30)
  • نمط الأداء وهنا تستهدف اللعبة دقة 4K ديناميكية مع 60 إطار في الثانية


هذا كله رائع، ولكن هل اللعبة تُقدم لنا تحسينات لأسلوب اللعب؟ يؤسفني أن أقول لا، فيبدو أن استوديو Naughty Dog لم يُكلف خاطره في تحسين أسلوب اللعب وجعله قريبًا حتى مما تم تقديمه في Part II.
باختصار، ريميك The Last of Us ما هو إلا نسخة طبق الأصل من اللعبة الأصلية من ناحية أسلوب اللعب. حتى الذكاء الاصطناعي لا يزال ضعيفًا للغاية وبعض الشخصيات تبدو معتوهة وهي تتحرك أثناء اشتباك بطلنا Joel مع الزومبيز والأعداء.

جيم بلاي ريميك The Last of Us

الفكرة هنا أن هذا الكلام يتعارض تمامًا مع كلام استوديو Naughty Dog والذي أكد سابقًا أن اللعبة ستضم مجموعة من التحسينات لأسلوب اللعب. لكن من المقاطع التي شاهدناها، فهذا الريميك مثله مثل ريميك Demon's Souls حيث تركوا الجيم بلاي والذكاء الاصطناعي كما هو، وقاموا بتحسين الرسومات وتفاصيلها العامة.

لكن الذي لا تفهمه Sony هنا هو أن مئات الآلاف كانوا يطالبون بريميك Demon's Souls منذ سنواتٍ طويلة، على عكس ريميك The Last of Us الذي لم يطلبه أي شخص في الأساس. والآن سوني تُريد أن تجعلنا ندفع 70 دولار مقابل التحسينات الرسومية!

على العموم، سننتظر استعراض رسمي من PlayStation أو حتى سننتظر اللعبة عندما تصدر حيث تأتينا The Last of Us Part 1 على منصة PlayStation 5 في 2 سبتمبر أي بعد شهر ونصف فقط. اللعبة في طريقها أيضًا لمنصة الحاسب الشخصي، ولكن لا توجد أي معلومات في الوقت الحالي عن موعد الإصدار.

أضف تعليق (0)
ذات صلة
Store Business