القائمة
ترند
ترند
"ريميك The Last of Us" والمزيد..إليك تفاصيل حدث Summer Game Fest 2022!

"ريميك The Last of Us" والمزيد..إليك تفاصيل حدث Summer Game Fest 2022!

منذ أسبوعين - بتاريخ 2022-06-09

حدث Summer Games Fest يعود إلينا من جديد مع نسخة عام 2022، ليقدم مجموعة من العروض والأخبار النارية المتعلقة بصناعة الألعاب خلال السنوات القادمة.

حدث Summer Game Fest أصبح يحظى بمكانة كبيرة جدًا بين جميع الفعاليات المتعلقة بصناعة الألعاب، لدرجة أنه كان من أهم الفعاليات خلال عام 2021، واليوم نقدم الملخص الشامل لأبرز العروض التي تم الكشف عنها اليوم.

عرض أسلوب اللعب لـ Street Fighter 6

بدأ البث مع عرض أسلوب اللعب لأحدث أجزاء لعبة القتال Street Fighter، اللعبة قادمة إلينا في 2023 وتم خلال العرض استعراض مقاطع من داخل اللعبة أثناء اللعب والتي احتوت على الشخصيات المعروفة من السلسلة الشهيرة، ومن الواضح أن اللعبة قادمة مع تحديثات رسومية واضحة وهي قادمة على المنصات المنزلية والحاسب الشخصي عبر متجر Steam.

الكشف عن لعبة Aliens Dark Descent

تم الكشف عن لعبة تبادل الأدوار Aliens Dark Descent من خلال عرض سينمائي، ورأينا خلال العرض قتال بين الجنود والكائنات الفضائية، إلى جانب بعض المقاطع البسيطة من أسلوب القتال، اللعبة قادمة على الحاسب الشخصي والمنصات المنزلية في 2023.

المزيد من The Callisto Protocol

رأينا أول عرض لـ أسلوب لعب The Callisto Protocol ومن الواضح أن اللعبة تتمتع بأسلوب لعب عنيف ودموي يمزج بين القتال بالأسلحة النارية والأدوات الحادة.

لعبة The Callisto Protocol قادمة إلينا على المنصات المنزلية والحاسب الشخصي في 2 ديسمبر 2022.

نظرة على أسلوب لعب Call of Duty Modern Warfare II

لعبة Call of Duty Modern Warfare II تألق في عرض أسلوب لعب  بين لها جزء طويل من أحد مهمات اللعبة، ما رأيناه كان أسلوب لعب تفاعلي يجعلك تشعر أنك داخل معركة حقيقة بالفعل، ولكن المشهد السينمائي في البداية كان دون المستوى قليلًا.

جدير بالذكر أن اللعبة قادمة في 28 أكتوبر والتسجيل في البيتا المفتوحة متاح من الآن وقد قمنا بتجميع كل التفاصيل التي رأيناها خلال حدث خاص في مقال شامل ننصحكم بالإطلاع عليه من هنا.

استعراض لعبة Witchfire

تم إستعراض أسلوب لعب Witchfire وهي لعبة تصويب من منظور الشخص الأول تمزج بين الرعب والفانتازيا، من الواضح أن اللعبة تحتوي على وحوش عملاقة من عالم آخر.

اللعب قادمة كنسخة Early Access قريبًا على الحاسب الشخصي عبر متجر Epic Games.

الكشف عن لعبة Fort Solis

خلال البث تم الكشف عن لعبة جديدة بعنوان Fort Solis، ومن الواضح أنها لعبة غموض ومغامرات تدور أحداثها داخل سفينة فضائية وكذلك كوكب المريخ، كما تأتي اللعبة من بطولة تروي بيكر.

لا نعلم الكثير عن اللعبة ولكن يتم تطويرها بمحرك Unreal 5 ويتم استخدام تقنيات حديثة جدًا في التقاط الصور والرسوم الخاصة بها.

أول نظرة على لعبة The Routine

بعض المشاهد الغامضة هي كل ما لدينا حول لعبة The Routine، وعلى أي حال اللعبة قادمة على منصات Xbox One، Xbox Series X|S، والحاسب الشخصي وخدمة Game Pass.

أيضًا اللعبة تأتي من تلحين Mick Jordan الشهير بأعماله في لعبة DOOM.

عرض لعبة Stormgate

تم الكشف عن لعبة Stormgate من خلال عرض سينمائي، ولكن اللعبة من نوعية الـ RTS لذلك فنحن لم نرى الكثير حول اللعبة بالفعل، لكن سنتمكن من رؤية المزيد من اللعبة في 2023 حيث سيتم إطلاق نسخة البيتا.

اللعبة تحتوي على أسلوب لعب جماعي تنافسي، كما أنها تحتوي على أسلوب لعب تعاوني لإنهاء المهمات حيث يمكن إنهاء المهمات بالتعاون مع 3 من أصدقائك، واللعبة يتم تطويرها باستخدام محرك Unreal 5.

الكشف عن لعبة Goat Simulator 3

شاهدنا عرض سينمائي للعبة Goat Simulator 3 واللعبة قادمة على المنصات المنزلية والحاسب الشخصي عبر متجر Epic Games في خريف 2022.

لعبة Midnight Suns

رأينا المزيد من لعبة Midnight Suns التي تمزج بين عالم مارفل الشهير وعالم X-Men، وهي لعبة تقلد أدوار استراتيجية، رأينا في العرض العديد من الشخصيات الشهيرة وهي تتحارب مثل فينوم، سبايدرمان، ودكتور سترانج بنسخهم الشريرة؟

اللعبة قادمة في 7 أكتوبر 2022 على الجيل القديم والجديد والحاسب الشخصي عبر متجر Steam.

تحديث The Duviri Paradox للعبة Warframe

تم الكشف عن التحديث الجديد The Duviri Paradox ولكن دون الخوض في أي تفاصيل حوله، على أي حال سيتم بث أسلوب اللعب في عرض خاص 16 يوليو القادم، ومن سيشاهد البث عبر تويتش سيحصل على بعض الجوائز القيمة داخل اللعبة.

الكشف عن لعبة Zenless Zone Zero

اللعبة تأتينا من مطور وناشر لعبة Genshin Impact، وهي تقدم تجربة أكشن من نوع hack and Slash، وتعتمد على أسلوب رسم أشبه بـ المانجا اليابانية.

عرض جديد لـ Super People

حصلت لعبة Super people على عرض دعائي جديد، ولكنه عرض رسومي بالكامل لم يضم أي مشاهد من داخل اللعبة، على أي حال البيتا النهائية من اللعبة قادمة في 17 أغسطس 2022.

حضارات جديدة للعبة Humankind

سيتم إضافة 6 حضارات جديدة من لعبة Humankind الإستراتيجية وهي حضارات جميعها من منطقة أمريكا اللاتينية، وكل حضارة تدور أحداثها في زمن معين.

عرض الإطلاق لـ The Quarry

شاهدنا خلال البث عرض الإطلاق للعبة الرعب والنجاة The Quarry، اللعبة قادمة غدًا يوم 10 يونيو على الجيل القديم والجديد وكذلك الحاسب الشخصي، ولا ننسى أن اللعبة حصلت على تقييمات إيجابية جدًا حتى الآن من النقاد.

أداة Boss Maker من لعبة Saints Row

يمكنك الآن تصميم الشخصية الخاصة بك عبر أداة Boss Factory التي تعطيك لمحة من لعبة Saints Row والأداة متاحة للتحميل حاليًا مجانا عبر متجر Epic Games.

لعبة Warhammer 40,000: Darktide

عرض جديد من لعبة Warhammer 40,000: Darktide القادمة على الحاسب الشخصي وحصريًا على منصة Xbox بالنسبة للمنصات المنزلية، اللعبة توفر تجربة لعب جماعية تعاونية مع الأصدقاء.

ومن العرض الدعائي من الواضح أن اللعبة بها الكثير من الحركة والعنف في أن واحد، حيث تقاتل أعداد هائلة من الأعداء باستخدام الأسلحة النارية والحادة، وجدير بالذكر أن اللعبة ستكون متاحة في 13 سبتمبر 2022.

لعبة Layers of Fears 3

شاهدنا عرض الكشف الرسمي عن لعبة Layers of Fears 3 وهي لعبة رعب نفسية من تطوير فريق Bloober Team ويتم تطويرها باستخدام محرك Unreal 5.

العرض ركز على فكرة الرعب النفسي بشكل كبير جدًا، وهو ما يبرع فيه فريق التطوير بالفعل كما أخذنا العرض إلى أكثر من بيئة لعب.

اللعبة قادمة على الحاسب الشخصي عبر متجري Epic Games وSteam، كما ستكون متاحة على منصات الجيل الجديد من Xbox وPS.

عرض جديد لشخصية Nightwing من لعبة Gotham Knights

شاهدنا عرض شخصية Nightwing Character من لعبة Gotham Knights والأهم من الشخصية هو أن العرض أكد على موت باتمان ضمن أحداث اللعبة!

جدير بالذكر أن اللعبة قادمة في 25 أكتوبر على منصات الجيل الجديد من Xbox وPS، كما أنها قادمة على الحاسب الشخصي عبر متجري Steam وEpic Games,

الكشف عن لعبة الـ Multiplayer من The Last of Us!

تم الكشف عن لعبة مستقلة بنفسها تمامًا، تقدم طور لعب جماعي من اللعبة الأسطورية The Last of Us وحسب ما تم عرضه فإن اللعبة ستقدم شخصيات جديدة و فيزيائيات لعب جديدة على السلسلة، والأهم أنها قادمة إلى الحاسب الشخصي.

من المفترض أن تصدر اللعبة في العام القادم، وحسب التصريحات ستقدم تجربة غنية وبها الكثير من العناصر.

ريميك The Last of US قادم لـ PS5 والحاسب الشخصي!

ختام الحدث كان أفضل من بدايته بكثير بالكشف عن نسخة ريميك من لعبة اللعبة الاسطورية The Last of US والريميك قادم إلينا بعنوان The Last of US Part I، والمفاجأة الأكبر أنه سيكون متاح على الحاسب الشخصي إلى جانب PS5.

من المفترض أن تصدر اللعبة في 2 سبتمبر القادم، على أن تصدر لاحقًا على الحاسب الشخصي.

حسنًا، كانت هذه أبرز الإعلانات التي تم الكشف عنها خلال حدث Summer Game Fest 2022 الفقير جدًا، ولكن لننظر إلى الجانب المشرق فلعبة The Last of US قادمة أخيرًا على الحاسب الشخصي.

أضف تعليق (0)
ذات صلة