القائمة
شاشة ThinkVision M14t المحموله هي كل ما يتمناه هواة التصاميم الهندسيه

شاشة ThinkVision M14t المحموله هي كل ما يتمناه هواة التصاميم الهندسيه

منذ سنة - بتاريخ 2020-07-08

أعلنت LENOVO اليوم عن أحدث شاشاتها المحموله ThinkVision M14t والتي جمعت بين مزيج من الأناقه العصريه واللمسه الجماليه التي تسمح للمُستخدمين بتوسيع مساحة العرض التي يُمكن لهم التفاعل معها بصوره ملموسه وأكثر واقعيه، حيثُ تزن الشاشه المحموله أقل من 700 جرام فقط وتأتي بقياس 14inch وتوفر إمكانية اللمس عالية الدقه.

تأتي شاشة ThinkVision M14t بوظيفة اللمس ذات النقاط العشر ودعم القلم الضوئي/النشط بمقياس ضغط 4096 الذي يُتيح للمُستخدمين إطلاق العنان لخيالهم الإبداعي والإستمتاع بحرية التصاميم والرسم بشكل إحترافي. حيثُ يُساعدك هذا القلم الحساس في عمليات الرسم والملاحه بجميع أبعاد الشاشه بدقه مُتناهيه، مما يجعله خياراً نموذجياً للموظفين المُتنقلين والعاملين عن بعد مع الشاشه التي يُمكن تغيير حركتها بزوايا عرض أفقيه ودعم للتنسيق العمودي ليشعُر في النهايه بالتجربه الإحترافيه ونموذجية الأداء.

ومن أجل تعزيز نموذج M14 المثالي تم إضافة المزيد من الوظائف التي تعمل على تحقيق المرونه الأكبر والتفاعل الأكثر من قِبل المُستخدم عن طريق منافذ USB Typr-C التي تسمح بالقُدره على توصيل جميع الحواسب المحموله من فئة ThinkPad أو غيرها التي تحتوي على نفس منفذ التوصيل من أجل توفير مساحة عمل مُتنقله حقيقيه.

بكل وضوح هذا التصميم الجديد يستهدف طبقة المُحترفين كثيرين التنقل بسبب حياتهم العمليه والذين يتأقلمون سريعاً مع عوامل العصر الجديد حتى يصبح بالنسبة لهم هو الرفيق المُقرب طوال الوقت بسبب تغيير أماكن عملهم بين الحين والآخر. توفير زوايا رؤيه فائقه الوضوح وإضاءه ساطعه بقيمة 300 nit يجعلها مثالاً للعروض التقديميه وإدارة مجموعه مُختلفه من النوافذ عند إستخدام شاشتين منهما معاً، بالإضافه إلى ذلك يأتي الدعم لوظائف الإماله والإرتفاع وتقنية TÜV Rheinland Low Blue Light التي تعمل على تقليل إجهاد العين والمُحافظه على الصحه البصريه للمُستخدمين.

سيتوافر العديد من طرازات وأحجام الشاشه التي تأتي كالتالي :

  • ThinkVision M14t شاشه بقياس 14inch تخرج في شهر سبتمبر والسعر المتوقع لها بقيمة 449$
  • ThinkVision P27h-20 شاشه بقياس 27inch تخرج في شهر سبتمبر والسعر المتوقع لها 469$
  • ThinkVision P32p-20 شاشه بقياس 32inch تخرج في شهر أغسطس والسعر المتوقع لها 999$
  • ThinkVision T34w-20 شاشه بقياس 34inch تخرج في وقت قريبا جداً والسعر المتوقع لها 799$

هذه ليست المره الأولى التي نرى فيها طراز M14t القابل للمس، ولكنها عباره عن خطوه ثانيه تخطوها Lenovo لجلب المزيد من النجاحات بداخل هذا السوق تحديداً ،فإذا كُنت تعتقد أنك في حاجه إلى شاشه تسمح لك بإطلاق العنان لمخيلتك وتبدأ في رسم تصاميمك بكل دقه وإحترافيه فهذه الشاشه هي جوابك الصحيح والوحيد، شاركونا برأيكم!

أضف تعليق (0)
ذات صلة