FarCry6 Large leaderboard
القائمة
قيد التطوير
تيك توك يزيل أكثر من 7 ملايين حساب دون السن القانونية

تيك توك يزيل أكثر من 7 ملايين حساب دون السن القانونية

منذ 3 أشهر - بتاريخ 2021-07-01

 أزال تطبيق الفيديو القصير تيك توك TikTok ما يقرب من 7.3 مليون حساب خلال الربع الأول من هذا العام 2021 لأن مستخدميه هم أطفال دون السن القانونية.

وهذه هي المرة الأولى التي ينشر فيها TikTok مثل هذه الأرقام في تقرير تنفيذ إرشادات المجتمع وقال التطبيق أنه يأمل في أن تساعد التفاصيل المتعلقة بالمستخدمين دون السن القانونية "الصناعة على المضي قدما عندما يتعلق الأمر بالشفافية والمساءلة حول سلامة المستخدم".

كما جاء في التقرير أيضا معلومات أخرى ومنها، تمت إزالة أكثر من 61 مليون مقطع فيديو لانتهاك قواعد التطبيق وهذه النسبة تعتبر أقل من 1٪ من جميع مقاطع الفيديو التي تم تحميلها على المنصة.

تيك توك عرب هاردوير

وتم إزالة 82٪ من تلك الفيديوهات قبل عرضها و 91٪ منها قبل أن يُبلغ عنها أي مستخدم  و 93٪ خلال 24 ساعة من نشرها علاوة على ذلك، تم رفض أكثر من مليون ونصف إعلان بسبب انتهاكات تتعلق بالسياسات والإرشادات الإعلانية.

وأكد تطبيق تيك توك TikTok أنه أدخل عدة تدابير لحماية المراهقين على المنصة، بما في ذلك الحد من الميزات مثل الرسائل الخاصة والبث المباشر للمستخدمين الذين تبلغ أعمارهم 16 عاما وأكثر.

سيتم أيضا تعيين حسابات أولئك الذين تقل أعمارهم عن 16 عاما على الوضع الخاص تلقائيا وهي ميزة قام تطبيق الفيديو القصير بتقديمها في يناير من هذا العام 2021.

أخيرا، يحظى تطبيق الفيديو الصيني بشعبية جارفة بين المراهقين ولكن هناك مخاوف بشأن المستخدمين الذين يتواجدون على المنصة وأعمارهم دون السن القانونية، حيث أشارت البيانات التي تم تسريبها إلى صحيفة نيويورك تايمز العام الماضي إلى أن حوالي ثلث المستخدمين في الولايات المتحدة تبلغ أعمارهم 14 عاما أو أقل.

أضف تعليق (0)
ذات صلة