القائمة
ترند
ترند
تيك توك سيسمح للمستخدمين بنشر مقاطع فيديو مدتها 3 دقائق

تيك توك سيسمح للمستخدمين بنشر مقاطع فيديو مدتها 3 دقائق

منذ سنة - بتاريخ 2021-07-06

اخر تحديث - بتاريخ 2022-02-08

أعلنت الشركة المالكة لتطبيق تيك توك أنها ستسمح للمستخدمين حول العالم بنشر مقاطع فيديو طويلة حتى 3 دقائق، بدلاً من المقاطع القصيرة الحالية التي لا يمكن أن تتجاوز مدتها 60 ثانية.

جاء هذا الإعلان على لسان مدير المنتجات "درو كيرشوف" وتداولته مجلة Forbes الأمريكية وعدد من المواقع العالمية.

وقال " كيرشوف" في الإعلان: "ربما شاهد بعضكم مقاطع فيديو أطول على تيك توك بالفعل، لقد سمحنا لمنشئي المحتوى حول العالم بتجربة النمط الموسع" لإعطاء المزيد من الوقت لاستعراض العروض التوضيحية للطهي، ودروس التجميل، والدروس التعليمية، والمقاطع الكوميدية.

تيك توك

وأردف معلناً: "خلال الأسابيع المقبلة، سنطرح خيار إنشاء مقاطع فيديو أطول للجميع على تيك توك، مما يمنح مجتمعنا حول العالم المرونة لتصوير مقاطع الفيديو وتحميلها وتعديلها لمدة تصل إلى ثلاث دقائق مباشرة داخل التطبيق. بمجرد أن تصبح  الإضافة جاهزًا، ستتلقى إشعارًا بأن مقاطع الفيديو الطويلة أصبحت الآن جزءًا من مجموعة أدواتك الإبداعية."

حالياً، لا يسمح تطبيق تيك توك للمستخدمين بنشر مقاطع فيديو أطول من 60 ثانية فقط، ويحاول منشئو المحتوى على التطبيق بذل قصارى جهدهم لتقديم المحتوى الخاص بهم بشكل موجز خلال هذا الوقت الذي لا يتجاوز الدقيقة الواحدة.

بعد زيادة مدة الفيديوهات سيكون هناك مساحة أكبر للتعبير، ومشاركة مقاطع أكثر تنوعاً من الفيديوهات على تيك توك، لكن السؤال الذي يدور في ذهني الآن وربما يدور في أذهانكم أيضاً، هل ممكن أن تتحول منصة تيك توك إلى منصة فيديوهات طويلة؟ أو تصبح مثل يوتيوب؟!

أضف تعليق (1)
ذات صلة
Store Business