FarCry6 Large leaderboard

القائمة

قيد التطوير
مجلة Time تختار مدير NVIDIA التنفيذي ضمن أكثر 100 شخص مؤثر لعام 2021

مجلة Time تختار مدير NVIDIA التنفيذي ضمن أكثر 100 شخص مؤثر لعام 2021

منذ 4 أسابيع - بتاريخ 2021-09-15

ويستمر زخم النجاح الكبير لشركة NVIDIA بالاستمرار بقيادة رجل يسمى جين-سون هوانغ وهو واحد من المؤسسين لشركة NVIDIA الذي يقود اليوم قيادة الشركة بمنصب المدير التنفيذي لها.

استطاع هذا الشخص من نقل شركة NVIDIA من شركة مصنعة لبطاقات رسومية مخصصة للاعبين, إلى شركة عالمية تصنع كل انواع البطاقات الرسومية لمختلف المجالات مع دخولها في مجال الذكاء الاصطناعي والمركبات ذاتية القيادة لتصبح اليوم اسم مهم في كل هذه المجالات بفضل هذا التوسع الكبير والناجح بلا شك خاصة مع الصفقة المهمة للغاية التي تمت مع ARM.

لقد كان حلماً واًصبح حقيقة بالنسبة للسيد جين-سون الذي حارب Intel بتشى الوسائل لكي يحصل على ترخيص لصناعة معالج مركزي لكن دون أي جدوى, وهاهي صفقة ARM تفتح له باب أخر لصناعة المعالجات المركزية بشكل مختلف نوعاً ما, إلا أن من يقرأ المستقبل سيعرف ان هناك شيء مبهر سيأتي خلال السنوات القادمة...قد يغير المعادلة كلياً.

بالعودة لخبرنا, في كل عام تقدم لنا مجلة Time لائحتها السنوية لأكثر 100 شخصية مؤثرة حول العالم وهذه المرة وقع الاختيار على هذا الرجل الذكي لينضم إلى لائحة أكثر 100 شخصية مؤثرة لعام 2021 التي تضم كذلك السيد Tim Cook المدير التنفيذي لشركة ابل وكذلك السيد Elon Musk المدير التنفيذي لشركة Tesla/SpaceX.

شخصياً أرى انه يستحقها لما استطاع أن يفعله طوال كل تلك السنوات, فالسيد جين-سون هوانغ هو رجل أعمال امريكي من أصل تايواني, وتخرج من جامعة ولاية أوريغون قبل أن ينتقل إلى كاليفورنيا حيث تخرج من جامعة ستانفورد وحصل على درجة الماجستير في الهندسة الكهربائية من نفس الجامعة واستطاع منذ تأسيس الشركة من تحقيق المستحيل إن صح التعبير.

أضف تعليق (0)
ذات صلة