قضت شركة TSMC وقتًا ممتعًا مؤخرًا . حيث تم حجز كل طاقتهم الإنتاجية بالكامل من قبل كبار العملاء في عالم أشباه الموصلات ، كما أن الشركة تُبلي حسناً في تطوير عقد أشباه الموصلات الجديدة بشكل جيد . فاليوم على سبيل المثال ، وبفضل تقرير DigiTimes ، اكتشفنا أن TSMC تعمل على تكثيف خطوط الإنتاج للتحضير لبدء عملية الإنتاج الكمي للشرائح بدقة تصنيع 3 نانومتر . حيث أنه من المتوقع أن تدخل عقدة تصنيع 3nm مرحلة الإنتاج الكمي في عام 2022 ، وهي مدة ليست بعيدة بشكل كبير كما قد يظن البعض .

شركة TSMC تكشف عن إيراداتها الخاصة بشهر أكتوبر من العام الحالي 2020

وقد أعلنت شركة TSMC التايوانية الشهيرة اليوم عن صافي إيراداتها الخاصة بشهر أكتوبر 2020 : حيث أنه وعلى أساس موحد ، بلغت الإيرادات الشركة التايوانية لشهر أكتوبر من عام 2020 حوالي 119.30 مليار دولار تايواني جديد ، بانخفاض 6.5 في المائة عن شهر سبتمبر 2020 وزيادة بنسبة 12.5 في المائة عن أكتوبر من العام الماضي 2019 . كما بلغت الإيرادات خلال الفترة من يناير إلى أكتوبر من نفس العام الحالي 2020 حوالي 1،097.02 مليار دولار تايواني جديد ، بزيادة قدرها 27.7 في المائة مقارنة بالفترة نفسها من عام 2019 .

الجدير بالذكر أن العام القادم من المتوقع أن تقدم الشركة المزيد من التقدم بشكل سنوي مقارنة بالعام الحالي الذي عانت فيه الكثير من الشركات التقنية من الركود والتراجع بسبب الوباء العالمي COVID-19 ، ولكن من المتوقع أن يكون العام المقبل أكثر زهواً وخاصة مع تزايد الطلبات على المنتجات المعتمدة على تقنيات الشركة من منصات الألعاب المنزلية والمعالجات والبطاقات الرسومية بجانب المنتجات الأخرى المعتمدة على دقة التصنيع 5nm التي سوف تدخل مرحلة الانتاج الكمي العام المقبل ، وتزايد الشركات التي تتعامل مع TSMC بشكل كبير من ضمنها Apple ....